الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

التربية:مناقشة آليات وضوابط حركة النقل الخارجي

منذ 9 سنة
1
2289
التربية:مناقشة آليات وضوابط حركة النقل الخارجي
خالد محمد

تناقش وزارة التعليم في ورش عمل صباح غد الأربعاء، آليات وضوابط حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات في كافة مناطق ومحافظات المملكة.
وتنطلق الورش في مرحلتها الأولى في 120 مكتب تعليم مرتبطا بإدارات التعليم في كافة المناطق والمحافظات، ويشارك في كل ورشة 30 معلما ومعلمة ومشرفا تربويا ومشرفة تربوية، ومدة كل ورشة يوم واحد، على أن يتم رفع توصيات الورش لإدارات التعليم تمهيدا لمناقشتها في ورش عمل ستعقد على مستوى كافة إدارات التعليم كمرحلة ثانية خلال أسبوعين من عقد المرحلة الأولى وترفع توصياتها لوزارة التعليم لمناقشتها في ورشة عمل ستعقد برعاية وزير التعليم.

وفي شأن متصل، تعقد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض غدا الورش الخاصة بحركة النقل من خلال 26 مكتبا للتعليم للبنين والبنات بمشاركة ٧٨٠ من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية في تعليم الرياض.

وأوضح مدير شؤون المعلمين في الإدارة خالد القحطاني، أن الهدف من هذه الورش هو وضع آلية جديدة مقترحة لحركة النقل بمشاركة المعنيين في هذا الأمر من شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية، مشيرا إلى أن هذه الورش ستعمل على توحيد الرؤى والأفكار وجمعها في قالب واحد تمهيدا لدراستها وإقرارها.

وبين أن إدارة تعليم الرياض سخرت كافة إمكانياتها المادية والبشرية لإنجاح هذه الورش، معتبرا ذلك خطوة رائعة من الوزارة لمعرفة رأي الميدان وإشراكه في القرارات الخاصة به، وخاصة فيما يتعلق بحركة النقل والتي تهدف بشكل مباشر لاستقرار المعلمين والمعلمات وتهيئة الأجواء المناسبة لهم لتقديم المزيد من الإبداع والتألق في مجال حيوي كالتعليم.

التعليقات

م
منصور عدد التعليقات : 131 منذ 9 سنة

1/كل معلم و معلمه من بنات القري ترجع الي قريتها 2/تتقليل عدد المدارس في القري 3/إلغاء الإشراف النسائي في المحافظات الصغيره 4/كل مشرفه او مشرف او إداري او اداريه في القري او المحافظات يرجع عمل معلم او معلمه في المدارس

اترك تعليقاً