الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

طبيب يجبر كسر قدم مسنة بـ «كرتون» في الطائف

منذ 9 سنة
5
6628
طبيب يجبر كسر قدم مسنة بـ «كرتون» في الطائف
الطائف

تحقق الشؤون الصحية في الطائف في شكوى تقدم بها المواطن دخيل الله العتيبي، ضد مستشفى حكومي اتهم الأطباء فيه بتجبير قدم والدته المسنة بقطعة كرتون، ما أسهم في تدهور حالتها الصحية، واستدعى التدخل الجراحي، لتدارك الخطأ الطبي.

وبين العتيبي بحسب “عكاظ” أن والدته شعرت بآلام في قدمها بعد انزلاقها، فنقلها إلى مستشفى السحن العام، لافتا إلى أنه فوجئ بعدم وجود طبيب عظام في المستشفى، ما دعا الأطباء لاستدعاء طبيب جراحة، بعد أن أجروا الفحوصات الأولية لها، وتبين معاناتها من كسر في القدم.
وقال: «فوجئت أن الكادر الطبي في المستشفى جبر قدم والدتي بقطعة كرتون لإحدى شركات الدواجن، كانت موجودة لديهم، ولفها بشاش»، مشيرا إلى أنه وقف مذهولا وهو يرى تصرف الأطباء، ومن ثم حولوها إلى مستشفى الملك فيصل ليراها طبيب عظام مختص الذي فوجئ بالحالة، وبين أن ذلك تسبب في حاجتها لعملية، وتدخل طبي عاجل.

وأضاف العتيبي: «من المسؤول عما حصل لوالدتي التي تبلغ من العمر 70 عاما، وليس لديها القدرة على تحمل عمليات وتخدير»، مطالبا الجهات المختصة بالتدخل للتحقيق فيما اعتبره إهمالا عانت منه والدته.

في المقابل، أكد المتحدث الرسمي في الشؤون الصحية في الطائف سراج الحميدان أنه جرى فتح ملف التحقيق في شكوى الموطن، موضحا أنه في حال ثبوت قصور في أداء الخدمة العلاجية سيتم محاسبة المقصر، مشيرا إلى أن المواطنة تم استقبالها بمجمع الملك فيصل وقدمت لها الرعاية الصحية المطلوبة.

التعليقات

ا
اللهو البرئ عدد التعليقات : 3433 منذ 9 سنة

ههههههههههههه……………. الله يسعدك يا تعليق 1 والبقية كلهم انشاء الله قدامهم العافية والسعادة دوم .

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

لا والعجب مئات المليارات تدفقت عالصحه _ ومستشفيات الطائف ومنها التخصصي لايوجد بها جهاز شعاع مغناطيسي يعني أشعه مغناطيسيه المرضى يضطروا يعملوها على حسابهم في القطاع الخاص بشويه وشويات وهمسه : للمعلمي توفروا الجهاز الأشعه المغناطيسيه إمتى وقد تدفقت المليارات عالصحه

د
درع الجزيرة عدد التعليقات : 18 منذ 9 سنة

يقول اذا ثبت !!!
ههههه ما رح يثبت لأنهم شاطرين في التحايل و سندوتشات خفيفه مع هيئة التحقيق الطبية ،و احسن حل دور للطبيب و اكسر رجله و لف عليها كيس اسمنت و خلنا نشوف وش بيقول مدير اعمال اقصد المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بالطائف !!
اخر حل استقدموا لنا وزير صحة فاضي لعمال النظافه اللي صاروا اطباء .

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

عمل الطبيب إللي عليه ولعدم توفر جبارات عمل إللي عليه وحولت كثر خيره باب النجار مخلوع ورددوا ياليل مطولك

ح
حينما يغيب ضمير المسؤول !!!! عدد التعليقات : 675 منذ 9 سنة

يا رجال إحمد ربك إنهم حطوا لها كرتون دجاج ولفوا عليها بالشاش !!!!
أنا يوم كنت في الكونغو الديموقراطية صار لواحد من العيال كسر في يده ولما وصلنا المستشفى كشف عليه طبيب أنف وأذن وحنجرة وطبعا لأنه مو متخصص في مشاكل العظام ربط يده بكيس كان فيه خبز صامولي !!!!
طبعا القصة صقعتها من رأسي من كثر ما شفت في بلدي الذي يسبح فوق بحر من النفط ولكن ما نراه واقعا أننا نسبح فوق بحر من الفقر والله المستعان !!!!
كرتون دجاج يستخدمونه في تجبير هذه المسكينة !!!!
ما عاد فيه ثقة في وزارات هذا البلد !!!!
كل وزارة أردى من الثانية وفي مقدمتها ردتءة وزارة الصحة تليها التعليم !!!!

اترك تعليقاً