الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

تكليف مديرين جدد لـ٤ مستشفيات بالرياض

منذ 9 سنة
4
3901
تكليف مديرين جدد لـ٤ مستشفيات بالرياض
خالد الحارثي

أصدر المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم، خمسة قرارات إدارية، تضمنت تكليف خالد بن عبيد العبيد مديراً لإدارة الميزانية بصحة الرياض، وأحمد بن بجاد الرخيمي مديراً لمستشفى الأرطاوية، وسالم بن محمد الدوسري مديراً لمستشفى الحريق، وعامر بن عياد العتيبي مديراً لمستشفى ثادق، وسعود بن محمد النداح مديراً لمستشفى البجادية.

ويأتي صدور هذه القرارات في إطار استراتيجية “صحة الرياض” للاستفادة من الخبرات الوطنية الشابة المؤهلة للارتقاء بالعمل الصحي، بما يدعم توجيهات وزير الصحة محمد بن عبد الملك آل الشيخ، والتي تركز على دعم القطاعات الصحية بكوادر ذات تأهيل وخبرة في مجال العمل الصحي.

وأعرب المكلفون عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الثقة الكبيرة التي منحها لهم المدير العام لصحة الرياض، سائلين الله أن يوفقهم في المناصب الجديدة بما يحقق تطوير الخدمات الصحية، ودفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية، بما يسهم في خدمة المرضى، وكسب رضاهم، وتكون حافزاً للمزيد من الجهد والعطاء.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

وأول الغيث قطره فلتبدؤوا بالوزاره بيت الصحه الوزاره إشتكت منهم كراسيهم بها ملزقين بغرا جونسون طهروا نظفوا الوزاره تغدوا بيهم قبل يتعشوا بيك

ح
حسبنا الله ونعم الوكيل عدد التعليقات : 184 منذ 9 سنة

اتمني اوصل صوتي لوزير الصحه حركه النقل فاشله نفسي انقل واقرب ذبحتني الغربه ياوزير واللي معه واسطه نقل لاكن الله لايوفق من كان السبب

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خير ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله ……

اترك تعليقاً