الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

شرطة المدينة المنورة تلقي القبض على قاتل العامل الإفريقي

منذ 9 سنة
4
2971
شرطة المدينة المنورة تلقي القبض على قاتل العامل الإفريقي
المدينة المنورة

ذكر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد بن عامر الغنام ان شرطة محافظة الحناكية التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة تلقت بلاغ من مواطن يفيد عن تلقيه اتصالات من عامل إفريقي الجنسية يعمل لدى والده في تربية الأغنام بقرية المحفر و يقيم بطريقة غير نظامية يخبره عن قيام ثلاثة أشخاص بالاعتداء بالضرب على أحد الأشخاص وجميعهم من الجنسية الإفريقية. و قام بإنهاء المكالمة .

وعند انتقال المخبر للموقع للتأكد من البلاغ وجد شخص لا يعرفه ملقى على الأرض وقام بالاتصال بالهلال الأحمر والذي حضر للموقع وبالكشف عليه اتضح أنه متوفى وبالبحث عن العامل الذي قام بالاتصال عليه لم يعثر عليه وفور تلقى البلاغ تم الانتقال للموقع رفق الجهات المختصة حيث وجد شخص أسمر البشرة في العقد الثاني من العمر يحتمل أن يكون من الجنسية الإفريقية متوفيا بالقرب من حظيرة الأغنام العائدة لوالد المخبر .

ووجد به إصابة بليغة بمؤخره الرأس وعدة إصابات متفرقة في أنحاء جسمه وبالبحث لم يعثر على أي شخص بالموقع من الجنسية التي أشار إليها المخبر في بلاغه . تم حفظ الجثمان بثلاجة مستشفى الحناكية العام وجرى الإيعاز للطبيب الشرعي للكشف عليه وتزويد جهة التحقيق بالتقرير الطبي اللازم .

وبتوجيهات من سعادة مدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عبدالهادي بن درهم الشهراني تم تشكيل فريق عمل باشراف من سعادة المساعد للامن الجنائي اللواء خالد المطيري وبقيادة العقيد خالد البدراني مدير شرطة المحافظة ومن المختصين لاعداد خطة محكمة للتمشي بموجبها لاغلاق كافة الطرق وتأمينها بشكل جيد بالدوريات لمنع خروج الجناة وبث فرق أمنية راجله للبحث عنهم لاسيما انهم من مجهولي الهويه وعدم توفر أي معلومات أو اوصاف تساعد في التعرف عليهم كذلك اتساع المنطقة ووعوره التضاريس المتمثله بالجبال المحيط بها واحتمال هروبهم لجهة غير معلومة كما تم الايعاز لفريق العمل بجمع اكبر قدر من المعلومات لمعرفة المترددين على الموقع وقد توفرت معلومات تشير الى ان هناك عدة اشخاص يترددون على ذلك الموقع و يقيمون بالبلاد بطريقة غير مشروعه وان احدهم يستعد للهرب خارج المحافظة وبناء عليه تم توجيه فرقة للبحث عنه وبفضل من الله تم القاء القبض عليه في منطقة صحراوية في ضواحي قرية النخيل وكان ذلك بداية الانطلاق لكشف هوية الجناة وبمناقشته افاد انه يتردد على العزبة العائدة للمواطن بالمحفر مع مجموعة من بني جنسة بهدف التسامر وانه في يوم الخميس الموافق 27/6/1436هـ . وفي حوالي الساعة السابعة مساء إثناء تواجدهم في تلك العزبة حدثت مشادة كلامية بين شخصين افضت الى قيام الاول بضرب الثاني بسكين اصابته بجرح بسيط خلف الرقبة ثم اصلح بينهما المتواجدين وذهب كل منهما الى حال سبيله.

وفي اليوم التالي الجمعة الموافق 28/6/1436هـ . وبعد صلاة المغرب اتصل به المدعو واخبره بقيامه مع اثنين من رفقائه بالحضور الى نفس العزبة والاعتداء بالضرب فقام هو بإبلاغ صاحب العزبة وبناء للمعلومات التي تم الحصول عليها من المذكور فيها اسماء الجناة واوصافهم وارقام هوايتهم اتضح انهم لا زالوا متواجدين بالمحافظة ولم يغادروها وكانت لهم اتصالات عدة لمحاولة تهربيهم الى منطقة حائل الا ان الطوق الامني المحكم حال بينهم وتمكن رجال البحث الجنائي من القبض عليهم. وبمناقشتهم اعترفوا بالاشتراك في ضربهم للشخص بواسطة الحجارة والعصي انتقاما منه بسبب المضاربه السابقة والتي حدثت يوم الخميس الموافق 27/6/1436هـ . هذا وقد جرى ايقاف المذكورين رهن التحقيق .

التعليقات

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

المشكله فيه بعض المواطنين يتسترون على المتخلفين وهذي مصيبه

ا
ابراهيم تركي العتيبي عدد التعليقات : 1220 منذ 9 سنة

بلد سايبه والتخلفين كثر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

نظفوا البلد من هاالمتخلفين … عاثوا باالبلد فساداً …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

بشر القاتل باالقتل ولو بعد حين … طاح بسوء اعماله هو ومن ساعده ..

اترك تعليقاً