الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

وفاة طفلة أسيوية بمكة

منذ 9 سنة
4
2579
وفاة طفلة أسيوية بمكة
عطيه المالكي

صرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطيه القرشي ان مركز القرارة بشرطة العاصمة المقدسة تلقى بتاريخ ٣٠جمادي الاخره ١٤٣٦هـ بلاغ من احد المستشفيات مفاده وصول طفلة من جنسيه أسيويه تبلغ من العمر ٩سنوات وعليها اثار إصابات وفور تلقي البلاغ جرى انتقال رجال الضبط الجنائي والمختصين من الجهات الاخرى ذات العلاقة حيث اتضح ان الطفلة توفيت متاثره بإصابتات لحقت بها .

وأكد المقدم( القرشي )ان التقرير المبدئي للطبيب الشرعي أشار الي أن الوفاة نتيجه السقوط من ارتفاع وقد تم إحالة كامل الأوراق لهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص .

التعليقات

م
مندهش عدد التعليقات : 72 منذ 9 سنة

شكرآ لتعليق. حفظك الله..أكثرمن صحيفه الكترونيه ذكرت الخبر..

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

وش دراك. يمكن هذي غير الي تقول عليها. الله يحفظنا ويسترنا وجميع المسلمين

م
مندهش عدد التعليقات : 72 منذ 9 سنة

الخبر الصحيح. ..تحقق الجهات الأمنية بشرطة العاصمه المقدسة في وفاة طفله تبلغ من العمر9سنوات وصلت لمستشفى النور وقد فارقت الحياة..وأكدت مصادر مطلعه أن الطفله احضرها أربع اشخاص وأدعو أن الطفله سقطت من على سطح المنزل وعند سؤالهم بانت عليهم علامات الارتباك وتضارب أقوالهم واتضح بعد الكشف عليها انها متوفيه وتوجد بها كدمات متفرقة وكسر في ظهرها ونزيف حاد في أعضائها التناسلية مما يؤكد تعرضها لأغتصاب وقد تم التحفظ على الأشخاص وتسليمهم للشرطة.وجميعهم من الجنسيه الأفغانيه. …..رحمها الله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الله يجعلها شفيعة لوالديها .. آمين .

اترك تعليقاً