الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

موبايلي تقدم لمشتركي باقات (واجد) خصمًا مميزًا لثلاثة أشهر متتالية

منذ 9 سنة
4
4717
موبايلي تقدم لمشتركي باقات (واجد) خصمًا مميزًا لثلاثة أشهر متتالية
الرياض

قدمت “موبايلي” في وقتاً سابق عبر باقات “واجد” خصمًا خاصًا لعملائها الجدد ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، حيث يبلغ الخصم على باقة (واجد اكسترا) 60%، بينما يبلغ الخصم على باقتي (واجد سمارت) و (واجد بلس) 40% و 20% على التوالي، علمًا بأن هذا العرض مازال مستمراً ويمتد لفترة محدودة.

ويتميّز العرض بتكلفة اشتراك شهرية في (واجد اكسترا) بـ 160 ريالاً بدلاً من 399 ريالاً، و(واجد سمارت) 150 ريالاً بدلاً من 250 ريالاً، بينما تبلغ قيمة الاشتراك في باقة (واجد بلس) 120 ريالاً بدلاً من 150 ريالاً، كما أوضحت الشركة أن العرض يشمل المشتركين الجدد بالإضافة إلى المحولين من المشغلين الآخرين وكذلك المحولين من باقات موبايلي مسبقة الدفع.

وتوفر باقات واجد لمشتركيها خدمة حصرية وفريدة من نوعها تمنحهم إمكانية مشاركة المميزات الشهرية من دقائق صوتية، ورسائل نصية وإنترنت مع من يرغبون من مشتركي موبايلي سواءً الباقات المفوترة والمسبقة الدفع، وذلك بعد إضافة الأرقام التي يرغب بها على الرقم الأساسي لتتم مشاركة المميزات بنجاح.

المدير العام لتسويق استحواذ العملاء في موبايلي علي سليمان الدخيل أكد على وجود الإقبال الكبير والمتزايد منذ إطلاق العرض حيث أن باقة واجد تتميز بطرحها المستمر لأفضل العروض لعملائها بأسعار وتكاليف تنافسية، بل وتُمكّن باقات واجد عملائها من اختيار المميزات و الأسعار المناسبة لهم حسب ما يتناسب مع استهلاكهم، كما أن قطاع الاتصالات في المملكة يشهد تنافسية عالية وتضع موبايلي في أولوياتها تقديم خدمات فائقة الجودة إلى عملائها في المملكة و إمكانية تيسيرها عبر باقات موبايلي المفوترة.

وتتميز باقات (واجد) بمميزات فريدة لمشتركيها حيث يحصل مشتركو (واجد اكسترا) شهريًا على 10,000 دقيقة داخل الشبكة و 1,000 دقيقة خارجها و 10,000 رسالة داخل الشبكة و 1,000 رسالة خارجها وإنترنت مفتوح شهريا، بينما تمنح باقة (واجد سمارت) أحدث عضواً في عائلة باقات واجد مشتركيها 5,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 500 دقيقة خارجها، و5,000 رسالة نصية داخل الشبكة و 500 رسالة خارجها بالإضافة إلى 5 جيجابايت إنترنت شهريًا. ويحصل المشترك في باقة واجد بلس على 3,000 دقيقة داخل شبكة موبايلي و 200 خارجها و 1,000 رسالة داخل الشبكة و 200 رسالة داخل الشبكة بالإضافة إلى 2جيجابايت إنترنت شهريًا.

التعليقات

ع
علي بن محمد عدد التعليقات : 42 منذ 9 سنة

شركه فيها نصب بس بطريقه ملتويه يقولك الانترنت مفتوح وهو كذب فيه سياسه استخدام يفصل عليك ويبهذلك انتبه خذ العلم من واحد مشترك فيها

ا
الا ليت الليالي بيض عدد التعليقات : 35 منذ 9 سنة

نصابين انا مشترك في واجد اكسترا

وتجي الفاتوره 238 ريال

واذا عندك اعتراض يقولك روح بلط البحر

واذا ماتبغا الرقم سوي مخالصه

كله كذب في كذب

بس نفسي اعرف فين هيئة الاتصالات عنهم

شركه خسرانه وتبغا تعوض خسارتها على حساب سذاجتنا

ك
كوكو لولو 22 عدد التعليقات : 12 منذ 9 سنة

كلما ادخل القى لك تعليق خير انشالله خير انشالله يعني عطوك وسام عشان هالكلمتين بصراحة الحق موب عليك على الي معطيك هالوسام شكل عندك واسطة هنا

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله .. باالتوفيق للجميع ..

اترك تعليقاً