الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ولادة ثلاثة توائم بمستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل (صور)

منذ 9 سنة
3
5449
ولادة ثلاثة توائم بمستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل (صور)
فواز الحربي

شهد مستشفى الامام عبدالرحمن الفيصل ولادة ثلاثة توائم، ولديين وبنت، لسيدة سوريه ؛ووضعت السيدة توائمها الثلاثة عن طريق عملية قيصرية دامت 35 دقيقة.

وأوضحت استشاريه النساء والولادة الدكتورة فايزه المطري بأن الأم تتمتع بصحة مستقرة، حيث سجلت الفحوصات المبدئية بعد العملية نتائج إيجابية ،كما اوضح الدكتور عادل عبدالله في حديث الولادة ان الاطفال الثلاثة ولديين وبنت تم اسعافهم بغرفة العمليات وتم نقلهم مباشره للعناية المركزة لحديثي الولادة حيث تم وضع الطفلين الأول والثاني تحت علاج التنفس كما تم اعطاء الطفل الثالث المواد المساعدة على نمو الرئة ووضع جهاز تنفس صناعي . حاليا الاطفال الثلاثة في حالة مستقرة ووزنهم عند الولاده1.6كيلو جرام

وعبر والد الأطفال خالد حسن ، عن فرحته وشكره لله تعالى الذي أنعم عليه بهؤلاء الأطفال، سائلاً المولى أن يتم عليهم الصحة والعافية، وأعرب عن شكره لحكومة المملكه التي قدمت له الرعاية الصحية و لمدير عام الشؤون الصحية الدكتور عدنان العبدالكريم و لإدارة المستشفى لاحتضانه ورعايته لزوجته وأطفاله.

وبيَّن مدير مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل الدكتور عتيق بن محمد القرني أن المستشفى استقبل الحالة عن طريق الطوارئ، وتم تنويمها والانتظار لمدة يومين حتى تعطى ابرة الرئه تفادياً لحدوث أي مضاعفات عند الولادة لا سمح الله.

وأضافه “المطري”: “يعود نجاح هذه العملية إلى الله عز وجل، ثم لجهود طاقم التوليد والعناية المركزة لحديثي الولادة الذي أشرف على الولادة ورعاية الاطفال ، لافتاً إلى خبرة الطاقم الطبي في تعامله مع مثل هذه الحالات النادرة.

2015-04-20_133516

2015-04-20_133545

التعليقات

ع
عبد الرحمن عدد التعليقات : 41 منذ 9 سنة

سبحان الله والحمد لله والله اكبر

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الحمد لله على سلامة الأم وأبنائها …..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

مبروك … نتمنى للتوائم حياة صالحة سعيده ..

اترك تعليقاً