الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

حرس حدود الحرث: نقوم بتمشيط الخطوط الأمامية على مدار الساعة وحدودنا آمنه

منذ 9 سنة
3
2340
حرس حدود الحرث: نقوم بتمشيط الخطوط الأمامية على مدار الساعة وحدودنا آمنه
حسن الجعفري

أوضح قائد قطاع حرس الحدود بالحرث العقيد حسن عقيلي أن حرس الحدود يقوم بمهامه وواجباته على مدار (24)ساعة في حراسة الحدود وحمايتها ومنع حالات التهريب والتسلل وكل ما يعكر صفو الأمن والاستقرار ورصد ومتابعة جميع التحركات التي تكون على الشريط الحدودي سواء كان ذلك داخل الأراضي اليمنية أو الأراضي السعودية .

والتعامل معها أول بأول مستفيدين بالإمكانات البشرية المؤهلة والمدربة وكذلك الإمكانات المادية من عربات مجهزة بكامل التجهيزات اللازمة من أسلحة وأجهزة اتصال ومراقبة متطورة سواء النواظير النهارية والكمرات الحرارية التي تعمل ليلا.

كما يقوم حرس الحدود بالعمل على تمشيط كامل منطقة حرم الحدود في القرى المخلاة والتأكد من عدم تواجد أي عناصر مخلة بالأمن بكامل المنطقة .

وفي سبيل تحقيق ذلك فإن رجال حرس الحدود مستعدون دائما لتقديم أنفسهم وأرواحهم وتحمل جميع المصاعب والتضاريس والتغلب عليها بفضل الله ثم بفضل العزيمة والمعنوية العالية لديهم ما سخر لهم من امكانات من ولاة الأمر وعلى رأسهم ملاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفظهم الله جمعيا.

وتحدث النقيب مفرح عسيري رئيس قسم الشؤون الهندسية بالقطاع أن رجال حرس الحدود يقومون دائما بمهام مراقبة الحدود ومراقبة التحركات من الجانب الآخر أو الاستحداثات والإبلاغ عنها والتعامل مع كل من يريد الإخلال بأمن هذا البلد الشريفين.

وبين النقيب العسيري ان الشؤون الهندسية تقوم بعمل مسح الطرق وإزالة العوائق الطبيعية التي تمنع السيطرة الأمنية وأيضا إنشاء الأبراج ونقاط المراقبة الحصينة الأمنة وكل ذلك لفرض السيطرة ومراقبة الحدود ومنع كل من تسول له نفسه بالإخلال بأمن هذا البلد.

كما أوضح مساعد قائد مركز الجابري عناد الروقي بأن دوريات المركز ونقاطه يقومون بمتابعة الحدود والتعامل بحزم مع أي هدف يحاول تجاوز الحدود وعلى استعداد بالتضحية في سبيل حفظ أمن هذا البلد الغالي والذود عنة بالغالي والنفيس وأن الحدود آمنه بفضل من الله . كما سبق وان استشهد مجموعة من زملائنا فداء لهذا الوطن ونحن نسير على خطاهم ونطلب من الله الشهادة.

التعليقات

ا
ابو جعشان عدد التعليقات : 315 منذ 9 سنة

باتقتلو باليمن

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

عسى ربي يطول بعماركم ويحرسكم بعينه التي لاتناام ويحفظكم لعين ترجيكم وعسى ربي يبيض وجيهكم يوم تبيض وجيه وتسود وجيه …..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

اللهم احرسهم واحرسنا بعينك اللتي لا تنام .. آمين .

اترك تعليقاً