الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

مداهمة 3 منازل وضبط عمالة يبيعون لحومًا وأسماكًا فاسدة بالرياض

منذ 9 سنة
3
2091
مداهمة 3 منازل وضبط عمالة يبيعون لحومًا وأسماكًا فاسدة بالرياض
محمد الصالح

داهمت الفرق الرقابية بأمانة منطقة الرياض وبمشاركة الحملة الأمنية وفرق إدارة المجاهدين تجمعًا عشوائيًا لعدد من العمال المخالفين بالقرب من صناعية المدائن بحي السلي شرق العاصمة يقومون ببيع مواد غذائية مجهولة المصدر، وكذلك بيع أسماك ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى بيع الدواجن الحية، حيث تم إتلاف كافة المضبوطات العشوائية وفق الأنظمة الصحية المتبعة.

وضبطت 75 عاملًا من مجهولي الهوية خلال عملية البيع العشوائي في عددٍ من أحياء العاصمة، حيث تم تسليمهم جميعًا للجهات المختصة، كما ضبطت 3 منازل شعبية متهالكة تستخدم لتخزين التنباك والخضراوات والفواكة حيث تم إتلاف جميع المصادرات التي بلغت حمولتها مركبتين من نوع وانيت وإغلاق المنازل وبشكل رسمي.

وحجزت فرق الأمانة مركبتين جائلتين لعاملين وافدين أثناء ممارستهما للبيع العشوائي الجائل في شوارع العاصمة.
كما أخلت مواقع الباعة الجائلين الأجانب في عدد من أحياء العاصمة، وأزالوا أكثر من 83 موقعًا ومبسطًا عشوائيًا لبيع المكسرات والكماليات والخضراوات والفواكة في أحياء متفرقة من العاصمة.

واحتجزت الفرق الرقابية 43 عربة جائلة و78 ميزانًا لوافدين أجانب يمارسون البيع الجائل غير النظامي على الأرصفة، وصادرت أكثر من 42 ألف كرتون خضار وفواكه سلمت جميعها للجمعيات الخيرية.

يأتي ذلك خلال الحملات الرقابية الشاملة التي شنتها فرق الإدارة العامة للراحة والسلامة وبمساندة الإدارة العامة للرقابة الشاملة وإدارة النظافة والجهات الأمنية خلال الأسبوع المنصرم على أماكن ومواقع الجائلين الأجانب للتصدي لكافة مظاهر البيع العشوائي في كافة الأحياء، لتوفير الأجواء الصحية الآمنة لسكان العاصمة.

يشار إلى أنه قد شارك في الحملة الميدانية كل من الإدارة العامة للراحة والسلامة بالأمانة بـ16 فرقة وإدارة النظافة بـ40 عاملًا والإدارة العامة للرقابة الشاملة بـ15 فرقة والحملة الأمنية بـ4 فرق، وإدارة المجاهدين بـ10 فرق ميدانية.

التعليقات

أ
أبوعجرم عدد التعليقات : 2404 منذ 9 سنة

واويدكم من الشعر بيت بعض العمال يخبي كراتين الخضار في البيوت المهجورة القريبة من المحل

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

جزاكم الله خير .. اقضوا على كل فاسد مفسد باالبلد ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل …

اترك تعليقاً