الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

رئيس الهيئات يزورعضو هيئة الرياض المصاب بطلق ناري

منذ 9 سنة
2
3416
رئيس الهيئات يزورعضو هيئة الرياض المصاب بطلق ناري
الرياض

زار الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند عضو مركز هيئة طويق بالرياض إبراهيم القحطاني، الذي تعرض لإطلاق نار مساء أمس السبت أثناء قيامه بعمله واستيقافه لأحد المخالفين، وذلك بمستشفى الملك سلمان بالرياض.
وقد اطمأن السند على صحة العضو القحطاني واستمع إلى شرح مفصل عن حالته الصحية من قبل الطبيب المعالج الذي بين أن حالته الآن مستقرة بعد إجراء عملية له.

وأكد رئيس الهيئة على أن ما يقوم به العضو واجب شرعي ووطني، وأنه يرجى له الأجر العظيم من الله عز وجل، مشيراً إلى أن القيادة الرشيدة حريصه كل الحرص على أبنائهم العاملين في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وتوجيهاتهم في هذا واضحة وصريحة، وأبدى استعداده بمساعدة العضو في كل ما يحتاج إليه, متمنياً له الشفاء العاجل، سائلاً الله عز وجل أن يمُنّ عليه بالصحة والعافية، وأن يجزل له الأجر والمثوبة على ما قام به من جهد وما تحمله من مصاعب في سبيل إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وحماية المجتمع.

وكان أحد المطلوبين قد أطلق النار على عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر للإفلات من قبضتهم، وعدم تمكينهم من الإمساك به وذلك بأحد المواقع بجنوب العاصمة الرياض، مما تسبب في إصابة العضو ونقل على إثرها للمستشفى.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يقويكم يا رجال الهيئه ويعينكم على اداء الواجب .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ربنا يقومه باالسلامه … آمين .

اترك تعليقاً