الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

تدشين عدد من مشاريع رواد ورائدات الأعمال في ينبع

منذ 9 سنة
2
1773
تدشين عدد من مشاريع رواد ورائدات الأعمال في ينبع
ينبع

دشن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف اليوم عددًا من مشاريع رواد ورائدات الأعمال بمركز حاضنات الأعمال بالهيئة الملكية بينبع ” أبدع “.

وتناول مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الدكتور أحمد دبروم في كلمة ألقاها خلال الحفل الذي أقيم بمركزالملك فهد الحضاري الدور الذي يقوم به مركز حاضنات الأعمال ونشاطاته ، مشيراً إلى أن المركز يدعم أصحاب الأفكار الإبداعية ورواد الأعمال لتحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة في السوق وتسخير موارد ومرافق الهيئة الملكية لإنجاحها.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور علاء بن عبدالله نصيف دعم الهيئة المستمر لمجال ريادة الأعمال وجاهزية المركز لاحتواء المزيد من الرواد وأصحاب المبادرات، معربا عن تطلعه في الإسهام بشكل مميز في نمو وتنوع اقتصاد الوطن ,وتعزيزوجود المشاريع الصغيرة والمتوسطة وخلق فرص عمل جديدة وواعدة لشباب وشابات البلاد .

وأضاف أن الهيئة الملكية بينبع قامت بإنشاء مركز حاضنات الأعمال والتقنية ( أبدع ) ودعم المركز بكادر أكاديمي مؤهل ومعامل ومختبرات ومساحات للإبداع لدعم وتمكين الشباب والشابات من تحويل أفكارهم الإبداعية ومهاراتهم وعلمهم في المجالات الصناعية والتقنية وغيرها إلى فرص ومشاريع ريادية حقيقية موجودة على أرض الواقع.

من جهته استعرض المهندس عبد الله فواز من مركز حاضنات الأعمال والتقنية، المشاريع التي قام المركز باحتضانها وهي ثلاثة مشاريع، الأول في مجال تقنية المعلومات والتجارة الالكترونية , والثاني في مجال تنظيم الاحتفالات النسائية والمناسبات، والثالث والأخير الذي احتضنه المركز ويتعلق بمجال الحضانة ورياض الأطفال.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

ربنا يوفقهم الوفق المبارك .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله خير ..

اترك تعليقاً