الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

الشرطة الأمريكية: ضباط يقتلون رجلا اندفع نحوهم وبيده سكين قرب سانت لويس

منذ 9 سنة
9
3093
الشرطة الأمريكية: ضباط يقتلون رجلا اندفع نحوهم وبيده سكين قرب سانت لويس
وكالات

قالت السلطات بولاية ميزوري الأمريكية اليوم السبت إن الشرطة قتلت أمريكيا من أصل افريقي (23 عاما) عندما اندفع نحوهم حاملا سكينا في يد ونسخة من الانجيل في اليد الأخرى.

وقالت الشرطة في بيان إن امرأة أبلغت الضباط بان ابنها ثاديوس ماكرول اخرجها من منزلها في ضاحية سانت لويس وأغلق على نفسه بالداخل. وأضافت أنه يحمل سكينا وتحدث عما سماها “ثورة سوداء”.

وأضافت الشرطة أنها تحدثت إلى الرجل الذي امكنهم رؤيته مسلحا بسكاكين وسيف وطلبت منه مغادرة المنزل وانه عندما خرج في نهاية الامر كان يحمل سكينا في يد ونسخة من الانجيل في الأخرى.

وجاء في البيان ان الشرطة حاولت التفاوض مع ماكرول وطالبته بأن يلقي السلاح لكنه لم يستجب للأمر . ورغم اطلاق النار عليه في البداية بطلقة غير قاتلة فقد شرع في مهاجمة الضباط.

وأوضحت الشرطة أن اثنين من الضباط أطلقا النار عليه عدة مرات فأردياه قتيلا في المكان. وقال قائد شرطة مقاطعة سانت لويس إنه لم يكن أمام الضابطين سوى اطلاق النار عليه. وقال البيان إن وحدة الجرائم ضد الأشخاص التابعة لادارة شرطة مقاطعة سانت لويس تحقق في الواقعة.
ويأتي مقتل الرجل في مدينة جيننجز في أعقاب سلسلة من حوادث اطلاق الشرطة النار على أشخاص في انحاء الولايات المتحدة. وكان الكثير من الضحايا من الأمريكيين من أصل افريقي مما أثار تساؤلات حول استخدام القوة من قبل جهات انفاذ القانون

التعليقات

.
. عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

مرررره

.
.. عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك ربي وأتوب إليك

.
.. عدد التعليقات : 3295 منذ 9 سنة

لا تعليق

٩
٩١١ عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

لاحظ الرقم ٩١١ فيه ناس تقلد عندنا نفس الرقم بس ناقص اربعه الله المستعان تخلف ضعيفه دائماً تتبع الأقوياء. وأقول وش العلم حاطين هالرقم اثره القائد الأعمى.

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

لاارهابي ولا يحزنون معه غزله وحالت

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

الله يديم الامن والامان الحمد لله كلهم مهابيل

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

متهور

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

وهل هذا عليهم غريب ؟؟

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ارهابيين لا جديد في يو ميلتهم …

اترك تعليقاً