الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

قبائل وادي وصحراء حضرموت اليمنية يعلنون تأييدهم لعاصفة الحزم

منذ 9 سنة
5
2410
قبائل وادي وصحراء حضرموت اليمنية يعلنون تأييدهم لعاصفة الحزم
حضرموت

أعلنت قبائل وادي وصحراء حضرموت اليمنية، اليوم تأييدها للشرعية الدستورية برئاسة رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي ونائبه خالد محفوظ بحاح وتأييدهم للأعمال العسكرية التي تنفذها عاصفة الحزم بقيادة المملكة العربية السعودية وبقية دول التحالف.

وأعربت القبائل، في بيان ختامي صدر عن اجتماع قبائل وادي وصحراء حضرموت الذي عُقد اليوم بمدينة سيئون، عن شكرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- وقادة دول مجلس التعاون الخليجي وبقية دول التحالف على مبادرتهم ونجدتهم لإخوانهم في اليمن.

كما أعلنت القبائل، تأييدها لقرارات مجلس الأمن الدولي الأخيرة تجاه اليمن، معربين عن إدانتهم لكل الأعمال العسكرية التي تنفذها القوى الانقلابية في المحافظات المختلفة من اليمن.

وشددت قبائل وادي وصحراء حضرموت على ضرورة تشكيل قوة أمنية مشتركة من أبناء حضرموت لحماية الشركات النفطية والتصدي لأي قوى خارجية تريد السيطرة عليها أو العبث بممتلكاتها، منوهة بمواقف قادة الألوية والوحدات العسكرية والمعسكرات التي أعلنت وقوفها إلى جانب الشرعية وتأييدها لعمليات عاصفة الحزم. وأعلنت القبائل تشكيلها مرجعية من كبار زعماء قبائل وادي وصحراء حضرموت برئاسة، عبد الله صالح الكثيري.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

منت شايف ايش مكتوب خلفهم

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

كفو رجال يضربون الحوثي النجس

ج
جواد جدة عدد التعليقات : 232 منذ 9 سنة

من متى حضرموت فيها قبايل..؟؟!!!

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

اللهم انصر جنودنا ياكريم بنصر مؤزر .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

بارك الله فيكم ….

اترك تعليقاً