الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

موبايلي تطلق تطبيق Mobily Run للمشاركة في ماراثون جدة عن بعد‎

منذ 9 سنة
1
1769
موبايلي تطلق تطبيق Mobily Run للمشاركة في ماراثون جدة عن بعد‎
الرياض

تزامنًا مع انطلاق ماراثون موبايلي جدة أطلقت موبايلي تطبيق Mobily Run وهو مبادرة من موبايلي لدعم الصحة واللياقة البدنية بطريقة مبتكرة، ويشجع التطبيق الفرد على اتباع نمط حياة صحي. و حيث يمكن للمشتركين بالتطبيق المشاركة بماراثون جدة موبايلي بدون الحاجة إلى التواجد في مدينة جدة ، وذلك بقطع مسافة 21 كم التي سوف يقوم بحسابها التطبيق عند الركض و سيقوم التطبيق بحساب كل خطوة يخطوها بدقة .

ويمكن استخدام التطبيق سواء رغب المشترك في الركض صباحا حول المنزل أو في مضمار الركض، ويمكن تحديد الأهداف التي يسعى الفرد لتحقيقها أو الركض لمسافات كبيرة مع الأصدقاء، فكلما ركض المشترك أكثر كلما استطاع تجميع شارات أكثر. كما يمكن من خلال التطبيق المشاركة مع أصدقائك ومن ثم تشجيع بعضكم لبعض على الركض لمسافات أطول. هذا ويتوفر التطبيق للتحميل على نظامي iOS وأندرويد، كما يمكن للراغبين بالإشتراك زيارة الموقع الخاص بالتطبيق Run.mobily.im وذلك لمعلومات أكثر عن التطبيق.

من جهته أكد المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اتحاد اتصالات “موبايلي” محمد البلوي حرص الشركة على شراكتها مع جمعية البر بجدة عبر هذا الماراثون للعام الثامن على التوالي، وعن حرص موبايلي مشاركة أكبر عدد ممكن من المشتركين في الماراثون حتى وان لم يتواجدوا في مدينة جدة وأضاف: “موبايلي تحرص على شراكتها مع الجمعية لرعاية الماراثون إيماناً منها بأهدافه السامية والتي من شأنها أن تحقق عوائد مادية جيدة تساعد الجمعية على القيام بأعمالها الخيرية تجاه فئات عزيزة على المجتمع وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن المعطاء”.

كما أكد البلوي إن هذا التطبيق يعتبر أحد مبادرات موبايلي لخدمة المجتمع لحث كافة أفراد المجتمع لعيش نمط حياة صحي.

يذكر أن موبايلي ترعى ماراثون جدة موبايلي للعام الثامن على التوالي ضمن شراكتها مع جمعية البر بجدة إيماناً منها بأهداف الماراثون السامية والتي من شأنها أن تحقق عوائد مادية جيدة تساعد الجمعية على القيام بأعمالها الخيرية تجاه فئات عزيزة على المجتمع وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه الوطن المعطاء.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله ..

اترك تعليقاً