الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الاتحاد يفسخ عقد شهيل.. ووكيل أعماله يرد

منذ 9 سنة
8
10223
الاتحاد يفسخ عقد شهيل.. ووكيل أعماله يرد
متابعات

أرسل نادي اتحاد جدة خطاباً رسمياً إلى ممثلي اللاعب عبد الله شهيل يفيد بفسخ العلاقة التي تربط بينهما بعدما غاب المدافع عن مباراة هجر الدورية قبل 7 أيام، حيث يستند الاتحاديون على شرط مذكور في العقد المبرم بين الطرفين، فيما لم ترد لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد كرة القدم على الخطاب الذي تم إرساله يوم الثلاثاء.

ويطالب شهيل إدارة النادي بمبلغ مليون و400 ألف ريال، تمثل قيمة الدفعة الأولى من العقد الذي يبدأ شهر يوليو المقبل، حتى يستطيع اللاعب شراء سكن لائق لعائلته في مدينة جدة بجانب دفع رسوم ابنتيه الدراسية.

من جانبه أكد فهر الطيب، وكيل أعمال اللاعب لـ”العربية.نت” أنه سيرد على الخطاب الأصفر يوم الأحد المقبل، فيما أوضح أن رغبة شهيل لها الأولوية في تحديد مصيره الكروي بجانب لائحة النظام التي ستفصل بين بقاء أو رحيل ابن الثلاثين عاما عن أسوار نادي الاتحاد.

وينص نظام لجنة الاحتراف على التحقيق مع اللاعب المتغيب عن مباراة رسمية مع رفع محضر رسمي للجنة التي تسمح في المرة الأولى بخصم 15% من مرتب اللاعب، وفي المرة الثانية تتضاعف النسبة إلى 30%، بينما في المرة الثالثة تصبح النسبة 50% على أن يتم الخصم لمدة شهرين فقط -ومن الناحية القانونية اعتمد الاتحاد على فسخ عقد اللاعب حال غيابه وهو ما وافق عليه شهيل عند التوقيع.

وسبق وأن وعد الشرفي منصور البلوي، عبد الله شهيل، بدفع مستحقاته المالية بعد عملية التوقيع التي حدثت بفترة الانتقالات الشتوية. بيد أن الشرفي لم يوف بوعده مما جعل شهيل يدخل في مرحلة غير مستقرة؛ بالرغم من تنازله سابقا عن مليون ريال لصالح خزينة فريقه السابق الشباب تسهيلاً لعملية الانتقال الممتدة حتى 4 سنوات بـ10 ملايين ريال.

التعليقات

ا
احمد الغامدي عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

مع احترامي لمن يسمون نادي الاتحاد بالنويدي ويصفونه بالصراصير اتمنى ان تعرف ملعلومه بسيطه ان نادي الاتحاد اقدم نادي في تاريخ المملكه بل بشهادة الامير سلطان رحمة الله عليه بان الملك عبد العزيز يرحمة الله دخل جده ونادي الاتحاد موجود الاتحاد من اشرف الانديه في تاريخ المملكه وليس عار يعلق عليه اذا احد اعضاء شرفه لم يصدق و وضع النادي سلعه يساوم عليها ويلعب بمشاعر جماهيره بل هو عار على الاتحاد السعودي وعلى الرئاسه العامه قبلها ان تسمح لمثل هذه الاشكال البقاء في الوسط الرياضي وايضا احمل الاتحاد السعودي والرئاسه عدم تخصيصهم الانديه وعدم محاسبة رئساء الانديه عند النتهاء فترتهم من تصفية ماعليهم من ديون عشان بلاطه لايفكر النادي طوفه هبيطه يتمصلح من وراها وينحاش يخلف من بعده الديون حسبي الله على من دمر الاتحاد ملك اسيا

ا
ابونواف عدد التعليقات : 1692 منذ 9 سنة

ياليتني مسوؤل انتم وتعاقدتكم بالملاين حطكم بساحة عدن اللهم لاحسد

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

حسبي الله ونعم الوكيل

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

طيب يصير خير

ف
فارس عدد التعليقات : 21 منذ 9 سنة

لن تكون المره الاولى ولا الاميره من هذا النادى واسالو فيفا عن القضايا المرفوعة على نادى ال ص را صير

أ
أهلاوي الشرقية عدد التعليقات : 782 منذ 9 سنة

لاعب كويس لكن طاح بين سندان البلطة ومطرقة الهرش أبو كرش

فضايحهم وصلت البرازيل وللحين بعض اللاعبين يورطون أنفسهم مع هالنويدي

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

اللي مامنه خير فراقه خير …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله ..

اترك تعليقاً