الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الأسطورة “بيليه” يكشف سر تفضيله لـ”ميسي” على “كريستيانو”

منذ 9 سنة
2
3674
الأسطورة “بيليه” يكشف سر تفضيله لـ”ميسي” على “كريستيانو”
وكالات

قال أسطورة كرة القدم البرازيلية السابق بيليه، إنه إذا تعين عليه الاختيار بين المهاجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو سيفضل الأول، لأنه يحرز الأهداف كما يقوم بتمريرات أكثر من الخلف.

وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية لإذاعة أوندا سيرو، قال بيليه: «لا يمكن المقارنة بينهما.. فميسي لاعب يحرز الأهداف كما يقوم بتمريرات أكثر من الخلف»، مبيناً أنه إذا كان يدرب فريقاً ما فإنه يعتبر الاثنين عنصرين هامين به، لكن إذا تعين عليه الاختيار بين أحدهما فسيفضل الأرجنتيني.
وأقر الأسطورة البرازيلية بأن كريستيانو، مهاجم ريال مدريد «مهاجم رائع».

كما تحدث بيليه عن مواطنه لاعب برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا قائلاً: «إنه يصل إلى مستوى أفضل اللاعبين، رغم أنه لا يمتلك نفس خبرة ميسي أو كريستيانو»، مبيناً أن اللعب إلى جوار لاعبين أمثال أندريس إنييستا وتشافي هرنانديز يمثل «مدرسة رائعة» للبرازيلي.

وأضاف «تشافي لاعب رائع.. عندما يكون وإنييستا إلى جوارك، يصبح كل شيء أكثر سهولة.. وهذا هو السبب الذي جعل فريق برشلونة الأفضل في العالم خلال هذا الوقت».

وأكد النجم الكبير على إعجابه بكرة القدم الإسبانية منذ أن كان يلعب في صفوف فريقه المحلي سانتوس ويواجه ريال مدريد.

وكشف بيليه أنه تلقى الكثير من العروض من أندية مثل ريال مدريد وبرشلونة وميلان وبايرن ميونخ، لكنه كان سعيداً مع سانتوس لذا لعب في صفوفه على مدار 18 عاماً.

التعليقات

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

عادي

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

طيب طيب ..

اترك تعليقاً