الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

صفقات وتعاقدات رواد الأعمال بمعرض شباب الأعمال بجدة تفوق الـ 10 ملايين ريال

منذ 9 سنة
3
2209
صفقات وتعاقدات رواد الأعمال بمعرض شباب الأعمال بجدة تفوق الـ 10 ملايين ريال
جده

كشفت لجنة شباب أعمال جدة بالغرفة التجارية الصناعية بجدة عن استقطاب معرض شباب وشابات الأعمال في دورته السابعة 2015 والذي يقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة تحت شعار “شبابنا.. والنعم” خلال الفترة 2 إلى 5 رجب (21-24 أبريل 2015م) بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ويستمر أربعة أيام لصفقات وتعاقدات تجارية ستفوق بإذن الله الـ 10 ملايين ريـال فضلاً عن تخصيص جوائز للعارضين والزوار بمبلغ 150 ألف ريـال.

وأوضح رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة المهندس محمد صويلح بأن المعرض سيشهد هذا العام لصفقات وتعاقدات تجارية ستفوق بإذن الله الـ 10 ملايين ريـال فضلاً عن تخصيص جوائز للعارضين والزوار بمبلغ 150 ألف ريـال، مبيناً بأن لجنة شباب الأعمال تهدف لدعم وتحفيز شباب وشابات الأعمال والترويج لمنتجاتهم ومشاريعهم، والمساهمة في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في عالم الأعمال.

وأكد أن المعرض أصبح من خلال الست سنوات السابقة هو أكبر وأضخم حدث عربي يخدم شباب الأعمال في تظاهرة حية يشارك بها أكثر من ثلاثين ألف زائر في ثلاثة أيام، مبيناً بأن معرض شباب وشابات الأعمال يعكس اهتمام الغرفة التجارية الصناعية بجدة لتفعيل دور الشباب في المجال الاقتصادي، ويعبر عن حرصها على دعم الشباب والشابات الذين تنامى دورهم خلال الأعوام الأخيرة حتى أصبحوا يشكلون شريحة مهمة من البيئة الاستثمارية في المملكة، فضلا عن دمجهم ضمن الأوساط الاقتصادية ورفع مستوى الثقافة الاستثمارية لديهم وطرح العديد من التجارب لهم وتفعيل دورهم بالشكل المطلوب.

وأضاف رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة المهندس محمد صويلح بأن المعرض سيشهد ضمن فعالياته تقديم نصائح واستشارات لرواد الأعمال كل مايخدم الشباب من كلاً حسب اختصاصه ومجاله العملي القائم عليه، مبيناً بأن هذه الفكرة تعد واحدة من الأفكار الجديدة في معرض هذا العام, مبيناً بأن لجنة شباب الأعمال هي اللجنة الوحيدة التي تتميز بالخبرات في المهن المختلفة التي أبدع فيها رواد الأعمال وحصل عدد من أعضائها جوائز حازت إعجاب الجميع فأحببنا أن ننقل هذه الإبداعات إلى معرض شباب الأعمال كي يستفيد منها الشباب الطامح بالعمل في المجال التجاري.

وأشار م. صويلح إلى أن اللجنة تزخر بعدد من المهن التي يمتاز بها الشباب فهنالك تخصصات في مجالات العقارات والمطاعم والتغذية والدعاية والإعلان والمواد الكهربائية والاقمشة النسائية والمقاولات والتطوير العمراني والعقارات والديكورات والأثاث والتمويل والعديد من المهن والتخصصات التي يحتاج الشباب التعرف على خفاياها وأسرارها ممن عاصرو تلك المجالات، مبيناً بأن المعرض سيخصص في كل يوم عدد من الاعضاء وقتهم وجهدهم للوقوف في جناح اللجنة سعياً لخدمة شباب هذا الوطن حتى آخر أيام المعرض كي نقدم خدمة بسيطة لأبناء هذا البلد المعطاء ليعلم الجميع بأنهم فعلاً “شبابنا والنعم”.

وقدم رئيس لجنة شباب أعمال جدة شكره لسمو الأمير خالد الفيصل لرعاية معرض شباب الأعمال والذي يعد تجسيداً حياً لاهتمامات سموه بشباب وشابات الأعمال، ويعكس حرصه الشديد على تقديم كل الدعم لهذه الفئة وبشكل مباشر.

التعليقات

ا
ابوايمن عدد التعليقات : 24 منذ 9 سنة

طيب الحفر………..الحفر…………..وش صار فيها ترى من زمان خابرينها

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 178 منذ 9 سنة

بالتوفيق إن شاء الله.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله .. موفقين خير يا سمو الامير …

اترك تعليقاً