الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

الهلال يوقع اتفاقية الشراكة مع منظمة اليونيسكو

منذ 9 سنة
8
3040
الهلال يوقع اتفاقية الشراكة مع منظمة اليونيسكو
الرياض

وقع رئيس نادي الهلال محمد الحميداني ورئيس منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة “اليونسكو” السيدة “ايرينا بوكوفا” ظهر اليوم الثلاثاء في مقر منظمة “اليونيسكو” بمدينة “باريس” الفرنسية اتفاقية الشراكة؛ وذلك بحضور عدد من سفراء الدول إلى جانب عدد من الشخصيات الرياضية.

وتقضي الاتفاقية في إطارها العام بأن يصبح نادي “الهلال” أحد أندية اليونسكو الذين تم اختيارهم بدقة ومعيارية تكفل الارتقاء لتحقيق أهداف المنظمة ليس على المستويين المحلي أو الإقليمي فحسب، بل على المستوى العالمي، ويعد “الهلال” النادي العربي الأول ضمن حزمة اختيارات المنظمة المبررة من لدن مسؤوليها بأن مسوغات اختيار الهلال تمّت بناءً على معرفة بالموقع الجماهيري المكتسب من بطولاته العديدة، وموقعه الريادي في خدمة البرامج الثقافية والاجتماعية على المستويين العربي والإقليمي لينسجم مع رسالة اليونسكو الإنسانية.

من جهته، عبّر قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم “ياسر القحطاني” عن تشرّف نادي “الهلال” بإختيار اليونسكو ليكون شريك المنظمة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، واعدًا أن يكون الهلال خير ممثّل للمنظمة، ولرسالتها السامية في الثقافة والتربية والتعليم، وقال:” أسسنا في نادي الهلال إدارة المسؤولية الاجتماعية إيمانًا منّا أن رسالة الأندية ليست كرة قدم فقط؛ بل إن الرياضة ثقافة نبني من خلالها أجيال وفق أُسس تربوية وتعليمية متينة، ومن هذا المنطلق حرصنا في نادي الهلال على أن تكون لنا الريادة الاجتماعية، وأن نكون من أفضل الأندية بالعالم في تأدية رسالتنا الاجتماعية وفق برامج مستدامة وأعمال خيرية مدروسة ذات أثر إيجابي ملموس نرى آثاره على أرض الواقع، وسنستمر في تفعيل كل الأنشطة والبرامج الثقافية والاجتماعية والتربوية”، مضيفًا أنه وزملاؤه اللاعبون يفخرون بحمل رسالة “اليونيسكو” على عاتقهم، والتي تتناغم مع رسالة نادي الهلال الإنسانية، ليثبتوا للعالم أجمع أنّ الرياضة ثقافة، وأنّهم يستحقون شرف الشراكة مع اليونسكو، ذاكرًا بأن “الرياضة ثقافة” سلوك سيغرسونه في المجتمع، والمنطقة كاملة، ويعلمون أن المسؤولية والطموح المعقود على الهلال واليونسكو كبير، مبديًا ثقته بقدرة النادي على تحقيق أهداف الشراكة.

وكان رئيس النادي “محمد الحميداني” قد أهدى قميص النادي، ودرعًا تذكاريًا لرئيس منظمة اليونسكو بعد توقيع الشراكة، قبل أن يشاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا يحكي مسيرة نادي الهلال وإنجازاته المتعدّدة.

من جانبه، بارك ممثل رئيس الفيفا شراكة الهلال مع اليونسكو من خلال كلمة ألقاها في ثنايا الحفل، في حين تولى لاعب المنتخب الجزائري سابقًا “رابح ماجر” مهمة إلقاء كلمة سفراء اليونسكو ، يذكر أنّ الهلال وضع بعض منجزاته في أحد أركان بهو المنظمة بعد توقيع الشراكة الكبيرة مع “اليونسكو”.

التعليقات

ا
ابن الوطن عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

اخس يا الطواقي والله طلعتو مو بهينين ههههههههههتهتت

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الى المعالي يا هلالي …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خير …

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 9 سنة

مافيه جديد الهلال فريق كبير ولاعزاء للصغار غير الثرثره. واليونسكو تتشرف بالهلال

ي
يارب خليهم واحفظهم لي M R عدد التعليقات : 1718 منذ 9 سنة

سنافركم مات من كثر التوقيعات كل شويه مسكتينهم بتوقيع
جمهوركم يريدون مقارعة الكبار على الدوري مو كل شويه موقعين مع شركه

f
faessal عدد التعليقات : 127 منذ 9 سنة

على فكرة منظمة اليونيسكو مفكرة ان الهلال مثل اول عنده فلوس . مادروا ان النادي يتسلف من الوليد بن طلال وغير ذلك القضية اللي سوف تقصم النادي ويفلس من النادي الروماني ستيوا بوخارست قرار بتقديم شكوى ضد نادي الهلال للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) و ذلك بسبب طلب الحصول على 2.2 مليون يورو من قيمة رحيل اللاعب ميهاي بينتيلي. ويقول الخبر :

شفت تقارير صحفية رومانية صباح اليوم الثلاثاء عن إتخاذ نادي ستيوا بوخارست قرار بتقديم شكوى ضد نادي الهلال للاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا) و ذلك بسبب طلب الحصول على 2.2 مليون يورو من قيمة رحيل اللاعب ميهاي بينتيلي.

وكان بينتيلي قد وقع مع الزعيم في صيف 2014 لكن الهلال لم يسدد حتى الآن 2.2 مليون يورو من قيمة اللاعب وماطل النادي الروماني أكثر من مرة بدون دفع المبلغ المستحق.

وقال مصدر مقرب من نادي ستيوا بوخارست لصحيفة prosport ” لقد ذهبنا الي الفيفا و ننتظر الحكم النهائي, لقد أعطيناهم أكثر من مهلة لكن حساب النادي لم يصله أى أموال “.

يذكر أن ستيوا بوخارست تعاقد مع بينتيلي من ميامي دولفين في 29 مايو 2012 مقابل 600 ألف يورو فقط و قام ببيع اللاعب للهلال مقابل 5 ملايين يورو لكن الزعيم مازال لم يسدد قرابة نصف قيمة الصفقة

ه
هــــلالــــيـــــه عدد التعليقات : 1770 منذ 9 سنة

لا جديد يذكر ولا قديم يُعاد
الهلال منبععع الامجاد
.
بكل كبرياء هنيئاً لمن يعشق الهلال
.
دُمت لي دماً يجري في عُروقي ي زعيمي

ا
الدندون عدد التعليقات : 8758 منذ 9 سنة

كبير ايهااااا الزعيم كبير والكبير الله

اترك تعليقاً