الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

حوثي على الصاااج ؟

منذ 9 سنة
3
1755

أعوذ بالله أن أكون من الشامتين ، أو المسترقين السمع من الشياطين ، وأسأله الثبات واليقين والعون على مؤازرة الحق وقول المبين ، وإني لتعروني لحماسي هزة فرح وسرور بما أراه وأسمعه من سلاطين ( عاصفة الحزم ) في الأرض والسماء ، وأجد لزاماً على قلمي الذود عنهم مسدداً حمم البيان إلى كل فم يلوك سمعتهم أو ينال منهم مهما كان ، ومن خلال متابعتي سمعت وصفاً مع أولى الغارات على لسان الخريت الخرتيت الحوصفوي البخيتي وهو يسبح في فضاء أحلام السانسيولوجية وهو يصف جند العاصفة الأبطال بـ(جيوش الكبسة ) ، وأثارني ذويلك المتبجح الكالح خلف شاشات التلفزيون ( حوث بوث ) ، وجعلني أعود لقواميس المطبخ العالمي للإعداد لطبخة تناسب الرعديد المجتر ، وبعد جهد جهيد توصلت إلى الوجبة التالية التي آمل تسجيل براءة إخراعها وحقوق طبعها ونشرها حصرياً لصالحي ولصحيفتي الحبيبة ، وإليكم الطبخة والمقادير :

الاسم : حوثي على الصاج

المقادير : 1 ـ كيلو زندقة خالي من الحياء وهو متوفر في أسواق البهتان المفتوحة ما بين صنعاء ـ طهران ـ ضاحية لبنان .

2 ـ ملعقة مكر وخديعة من حبة الفبركة والمتوفرة في وجوه الملالي وملامح ظريف اللا شريف وعلي أكبر مخلوع ، ووجوه الحوثيين المفضوحة .

3 ـ كوب ماء وجه مهرق وهو مادة نفاذة الرائحة نتنة تستخلص من شجرة حسن بوق إيران في جنوب لبنان .

4 ـ سطل مفروم عمائم سوداء تخفي الزيف والتقية وتؤخذ من نواعق ( قم ) ولا بأس بنيلها من جهات أخرى متى توفرت فيها الشروط وهي :

سب أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ، والنيل من الصحابة رضي الله عنهم ، والتهجم على سعودية المجد والعزة والتمكين ومن ناصرها من الشرفاء .

5 ـ خمسة كريكات ملح ثرثرة ممزوج في معجون البربرة وهو حصري على عبد الملك هوهو المجوثي وزعيم الفتنة الطائفية حسن بوق إيران والكمية محدودة لأن أزيز عاصفة الحزم تكاد تدير محركاتها تجاه الشمال .

6 ـ أربعة براميل خزعبلات وهرطقات قاسم سليماني وعبد اللهيان والمتوفرة لدى أقرب القنوات الفضائية ويمكن طلبها وتوصيلها بواسطة البغل ( ماهان آير ) .

7 ـ كيس من مسحوق حوث سان والذي يجعل من يتناوله يظن بأن أحداً لن يراه فيتصرف بغباء شديد يدفعه للموت بكل يسر .

8 ـ إيجاد ثقاب مناسب من ماركة ( قوات التحالف ) وهو موجود بمقاسات مختلفة :

إف 15 ، إف 16 ، إف 18 ، تورنيدو …)

9 ـ صاج يتسع لكل هذه المقادير وتقليب الوجبة المشار إليها صباح مساء ولمدة لا تقل عن عشرة أيام …

10 ـ حفر خنادق عميقة تستطيع استيعاب هذه الجيف ثم ردمها غير مأسوف عليها لعلها تتحول مع مرور الزمن إلى وقود تتوفر فيه مقومات البيئة النظيفة بعيداً عن ثقب الأوزون .

وأخيراً أتمنى للجميع السلامة والأمن للمؤمنين المخلصين الأبرياء وأدعو الله لكل فرد من أبطال قوات تحالفنا الغيور التوفيق والرعاية ودقة الرماية على كل حوثي إيراني الهوى ذي شر استوى وإلى اللقاء مع وجبة من إعداد الشيف الحصيف محب الدين الحنيف .

التعليقات

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 9 سنة

لا يزعلك جهل الجاهلين ولا زيف المارقين الناس عربها وعجمها تعرف ما عليه الحوثيون من جهل وضلالة واعتداء على المسلمين لا يميزون بين يمني ولا سعودي ولا غيره بل ولاؤهم للعمائم السوداء
وأقدر أقول إنهم أغلقوا عقولهم وغلفوها لكن أخاف تكون مني كذبة حيث إن القوم لا عقول لهم

ك
كاتم عبرتي عدد التعليقات : 12 منذ 9 سنة

ابدعت بورك قلمك ونفع الله بك ايها السيف المسلول اتمنى ان تلقب نفسك بهذا الاسم .

ا
ابراهيم علي عرار عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

حوثي على الصاج وسعودي في الفرن مطاعم آخر زمان نار في نار وياقلب لا تحزن ربك مسبب الاسباب والموت واحد ,

اترك تعليقاً