الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

” فويل ثم ويل “

منذ 9 سنة
3
1993

فويل ثم ويل لك أيها الغشيم الرافضى , وويل ثم ويل إلى قعر جهنم في العذاب الأليم , وويل يشوب جباهكم الملطخة بوسخ الرافضية والخوارج والإرهاب . وويل لك أيها الحوثي , وويل لمن خلفك ممن صنع منك أداة لنيل مطامعه , وورقة خاسرة لبث سمومه في بلد التاريخ والأمجاد والحضارة .

آتاكم الشبل من ذاك الأسد لخلع جذوركم المتهالكة , وصد عدوانكم الغاصب , وتمريغ أنوفكم في التراب , و إبطال مطامعكم الكاذبة , والذود عمن استجاره , قال الله تعالى : (وكان حقا علينا نصر المؤمنين). آتاكم سلمان وابنه محمد لنصر الحق و إزهاق الباطل , والنيل من الأعداء البؤساء ؛ الذين لا يسوقهم إلا الجهل والخداع , و إخلاف الوعود , وزرع السم القاتل , والفتك بالآخرين قال تعالى : (يا أيها النبي جاهد الكفار والمنافقين واغلظ عليهم ومأواهم جهنم وبئس المصير ) , آتاكم صقر الجزيرة في سرب كاسر , وسلاح مدمر , وصواريخ لا تخطئ أهدافها , آتاكم من حفظ الكتاب , ونشر العدل , وجمع شمل الأمة , وأهان المعتدين , وزرع الخير في أرجاء المعمورة , قال جل وعلا : (وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين كله لله ). من أنتم أيها الحفاة العراة من نسل الزنادقة ومن تبعية الرافضة , ألم تعلمون بأن الله يسمع ويرى , ويمهل ولا يهمل , وقد قصم الجبابرة قبلكم , وأهان فرعون بعد علو وتجبر , فصب عليهم ربك صوط عذاب , فويل ثم ويل لمن سلك طريق الرافضة ونسي الآخرة , وكان همه الدنيا الفانية.

نحن معك يا مليكنا قلبا وقالب , ونفوس راضية مطمئنة , تواقة إلى نيل الشهادة , لا تخيفنا الجيوش الجرارة , ولا يردنا عن هدفنا إلى أن ننزل أكبر الهزائم بعدونا الخاسر, فنسأل الله النصر والتمكين لعاصفة الحزم , وأن يربط على قلوب المرابطين في سبيل الله , الذين مثلوا بلاد الحرمين خير تمثيل , وشرفوا بالمشاركة في هذا الجهاد وحماية الأوطان , ونصرة الإسلام والمسلمين , ورحم الله كل شهيد شارك في الذود عن هذه البلاد الطاهرة , قال تعالى ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ).

التعليقات

ك
كمال عسيري عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

بورك فيك أستاذ حسين مقال رائع نسأل الله أن يعز اﻹسﻻم والمسلمين

م
مشاهد عدد التعليقات : 49 منذ 9 سنة

جزاك الله خير
مقال رائع ويستحق الاشاده والتعليق
صدقت ويل ثم ويل لهم من اسود الجزيره
اللهم من ارادنا بشر من المجوس فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره

ا
ابوخالد عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

مقال جميل ورائع نبع من القلب ويعبر عن نظرتك فيما يحدث في الساحه اليمنيه وغيرها من البلدان ألعربيه من الروافضه عليهم م يستحقون من الله ويعبر عن حبك للوطن وكلنا سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله من كل مكروه

اترك تعليقاً