الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس25 ابريل

إحالة طاعن فتاة كورنيش جدة لـ الادعاء العام

منذ 9 سنة
16
7524
إحالة طاعن فتاة كورنيش جدة لـ الادعاء العام
عاطف الحربي

قررت شرطة جدة، إحالة قضية طاعن الفتاة بأحد المقاهي على كورنيش المحافظة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، فيما كشفت قريبتها التي كانت برفقتها أثناء الحادث تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي القرشي، أنه تم استكمال ملف القضية، وتقرر إحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال الإجراءات، وفقاً لما أوردته “عكاظ”.

ومن جانبها، قالت إحدى قريبات الفتاة المطعونة “دارين”، والتي رافقتها وقت وقوع الحادث، إن دارين كانت تجلس مع عمتها وبناتها في إحدى المقاهي على كورنيش جدة، ثم خرجت لمشاهدة البحر، فتفاجأت بشاب يطلب التعرف عليها وإعطاءها رقم هاتفه، فرفضت ذلك، ليُخرج الشاب مشرطاً من جيبه، ويسدد إليها طعنات متتالية، في رقبتها من اليمين إلى اليسار ومن الخلف، ومن ثم ألقاها على الأرض، ثم خنقها وهرب من الموقع.

وأضافت بأن الطعنات التي تعرضت لها دارين تسببت في قطع في الوريد الأيسر والعصب والوريد الأيمن والعصب والحبال الصوتية، بالإضافة إلى جروح متفرقة في الجسد، لافتةً إلى أن شاباً وفتاة حضرا على الفور وقدما للمطعونة الإسعافات الأولية، قبل أن يتم نقلها لمستشفى الملك فهد بجدة لتلقي العلاج.

وأفادت قريبة دارين بأنها غادرت قسم العناية المركزة بعد نجاح العملية الجراحية التي خضعت لها، مؤكدةً أن حالتها الصحية مستقرة.

التعليقات

ج
جروح عدد التعليقات : 189 منذ 9 سنة

دعوا الخلق للخالق ، القصة لايعرف تفاصيلها غير البنت والشاب ، الله يسترنا بستره

م
معلمة وعندي خبرة بالحياة عدد التعليقات : 450 منذ 9 سنة

اعوذبالله من سوء الظن انت تقول ان البنت هي المذنبة لو هي المذنبة كان ما طعنها قدام الناس الا قول هو شكله راعي سوابق وما يخاف الله يمشي ويتحرش ببنات الناس واللي ما تعطيه موجه يحس انها اهانت كرامته ترا اللي ما يخاف الله ما يفرق بين البنت العفيفة او غيرها هو يشوف كل الناس مثله وانا أقول مافيه واخد يخاف الله ويصلي صلاته يفكر انه يرفع عينه لأي بنت بس هو واضح انه راعي سوابق البنت ما عطتته وجه قام طعنها وترا فيه كثير ما يخافون الله يحبون يأذون اللي محافظة على نفسها يعتبرها صيد ثمين عكس اللي تعطيهم وجه اللي مايخاف الله ما تفرق عنده وانت الله يهديك إتق الله بنفسك ولا تظن الظن السئ بوحدة انت ما تعرفها الله يشفيها وهو يلقى جزاه حسبي الله عليه

م
مشعل الحربي عدد التعليقات : 633 منذ 9 سنة

اتمنى إعدامه بدون رحمه على كورنيش جده اللي مثل هذا الحقير حرام يبقى يوم واحد على الأرض

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

يارب استر علينا

ح
حربي عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

خاف الله يامشعل.
لاتحط بذمتك..

f
f16 عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

اويد كلامك وبشده المسئله واضحه مايبغالها تحليل اكيد بينهم خنبقه ولقيت حصيلها

ع
عبدالله الزهراني عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

والله كلامكك صح اخخخوي مششعل لانه لو تفكر فيها ماعطته وجه كان راح لبنت ثانيه لاكن اككيد ان فيه سبب ولا شي بينهم .

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

شككتنا………فيه ان بالسالفه -بدون سوء ظن-

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الله يستر على عباده. وش ذا الحال. اصراحه الموضوع فيه شي غامض

ا
انا عاشق عدد التعليقات : 344 منذ 9 سنة

استغفر الله و اتوب اليه الله يستر علينا فوق الارض و تحت الارض و الا يكشف ستره علينا الله يهدي الشباب و البنات كل هذي الجرائم بسبب تضييع الصلاة الصلاة الصلاة حافظو على الصلاة يا ناس الصلاة لا تتركوها

م
مشعل عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

بصراحة ودي اصدق بس قوووووية من الخبر الطعن قوي وبعنف وحتى خنقها بعدالطعن وهذا مستحيل يكون بسبب ان البنت مااخذت الرقم!!!!!الواضح ان الشاب مقهور وحاااقد عليها واكيد فيه موضوع بينهم اكبر من الترقيم..

م
مشعل عدد التعليقات : 3 منذ 9 سنة

بصراحة ودي اصدق بس قوووووية من الخبر الطعن قوي وبعنف وحتى خنقها بعدالطعن وهذا مستحيل يكون بسبب ان البنت مااخذت الرقم!!!!!الواضح ان الشاب مقهور وحاااقد عليها واكيد فيه موضوع بينهم اكبر من الترقيم.

ز
زائرة عدد التعليقات : 758 منذ 9 سنة

يحي العدل

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

شين وقوي عين الله ينصرها على هالظالم اللي ما يخاف الله الحمدلله ربي فضحه وانتشرت صورته وقبضوا عليه بسرعة وإن شاء الله القضاء ما يقصر مع هالمجرم كثرت جرايم الشباب بسبب تضييع الصلاة والدشارة والبعد عن الله

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

الحمد لله على سلامتها ………..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

حسبنا الله ونعم الوكيل … اصلخوا جلد المجرم صلخ جلد الذبيحه …

اترك تعليقاً