الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

محافظ القنفذة يوجه جميع الجهات بالتضافر للحد من انتشار المخدرات‎

منذ 9 سنة
5
2864
محافظ القنفذة يوجه جميع الجهات بالتضافر للحد من انتشار المخدرات‎
منصور خريش

وجه سعادة محافظ القنفذة الاستاذ فضا البقمي جميع الجهات ذات العلاقة بمختلف القطاعات الحكومية والمؤسسات الأهلية بأهمية تضافر الجهود، وتحقيق التناغم والانسجام في تحقيق عمل مشترك ، يحد من انتشار المخدرات، ويساهم في توفير وتطوير برامج الدعم الذاتي للمتعافين من الإدمان على المخدرات ورعاية أسرهم.

وأكد البقمي على أهمية مضاعفة الجهود في تكثيف حملات الوقاية من أجل حماية الوطن وشبابه من آفة المخدرات موضحا أن حكومتنا الرشيدة تبذل الغالي من أجل حماية شباب الوطن ومقدراته ومكتسباته.

هذا التوجيه المبارك جاء بعد لقاء سعادته بالمشرف على فرع جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمحافظة القنفذة الأستاذ محمد صالح الزبيدي ،واطلاعه على تقرير جمعية كفى وجهودها في حماية المجتمع من آفة المخدرات، و تقديم الرعاية والتأهيل للمتعافين من الإدمان على المخدرات، وتطلعات الجمعية في تحقيق شراكة مثمرة.

وقدّم الزبيدي شكره وتقديره لسعادة المحافظ على توجيهاته السديدة، مؤكدًا أن الجمعية لها جهود في حماية المجتمع من المخدرات ومساعدة الراغبين بالتعافي منها عبر مشروع (أمل القنفذة) ،حيث استفاد من مشروع التعافي (157) متعافيا ، داعيًا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع..

التعليقات

ع
عبدالله الشريف عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

المفروض تقول جزاكم الله خير

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

جزاكم الله خير ……….

ا
العنزي1110 عدد التعليقات : 348 منذ 9 سنة

سبحان الله والله اكبر

ش
شعشع صباح الامل والنور عدد التعليقات : 403 منذ 9 سنة

مجردكلام فاضي يامحافظ القنفذه / المخدرات هي اللي عزت المواطن وخلته مطنوخ ولا غير المخدرات تعيش في مذله

اترك تعليقاً