الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة12 ابريل

انطلاق فعاليات مهرجان الورد الطائفي الأسبوع القادم

منذ 9 سنة
2
3037
انطلاق فعاليات مهرجان الورد الطائفي الأسبوع القادم
الطائف

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق يوم الخميس الموافق 20 جمادى الآخرة، ” فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر “, وذلك بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية.

وأوضح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أن مهرجان الورد هذا العام سيشهد عددًا من الفعاليات والبرامج الجديدة التي تناسب جميع شرائح المجتمع, مشيراً إلى أن الاستعدادات للمهرجان بدأت منذ وقت مبكر, وتأتي الفعالية ضمن فعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية 2015م.

وقدم معاليه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على دعمه, لفعاليات وبرامج المحافظة كافة، ومتابعته واهتمامه، مثمناً دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار واهتمامه بتطوير السياحة في محافظة الطائف, وخاصة مهرجان الورد.

من جهته قال منظم مهرجان الورد الطائفي عيد السواط “إن المهرجان سيشهد مشاركة عدد كبير من عارضي الورد, لعرض منتجات الورد التي تجاوزت أكثر من 30 منتجًا من ثمرة الورد الطائفي, إضافة إلى المشاركة الفعالة من أمانة محافظة الطائف، وعمل أكبر سجادة ورد, ومشتل الزهور, وكذلك مشاركة فرع هيئة السياحة بالطائف, التي تعمل دائما على دعم وتطوير المهرجانات السياحية بالمحافظة”.

وأضاف السواط أن الصالة الداخلية لمقر المهرجان ستشهد مشاركة جميع الإدارات الحكومية بالمحافظة, إضافة إلى إقامة عدد من المحاضرات عن الورد الطائفي, ومسابقات وجوائز يومية لزوار المهرجان.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حتى رمان الطايف ممتاز …..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ياسلام سلم يا سلام على الطايف و وروده ……..

اترك تعليقاً