الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس18 ابريل

رحالة تركي يزور حوطة سدير بدراجته الهوائية

منذ 9 سنة
2
2602
رحالة تركي يزور حوطة سدير بدراجته الهوائية
واس

استضاف نادي نجد الرياضي إحدى أندية الدرجة الثالثة في حوطة سدير شمال العاصمة الرياض، يوم أمس، الرحالة الدولي التركي جيروكان الذي يزور المملكة حاليًا في إطار جولته بالعالم التي سيقطع خلالها مسافة 115 ألف كيلو متر عبر 84 دولة في خمس سنوات مستخدما دراجته الهوائية.
والتقى الرحالة جيروكان رئيس مركز حوطة سدير فهد بن صالح الزكري، ورؤساء الدوائر الحكومية، وزار المرصد الفلكي في كلية حوطة سدير التابعة لجامعة المجمعة , ومجمع المعجل التعليمي، كما تجوّل في معالم الحوطة وشاهد غار أبو قاطور، والقرية التراثية بالعودة، ومنزل السويح التاريخي, والتقى برائي الأهلة عبدالله بن محمد الخضيري.

وعقب الجولة، عبر الرحالة جيروكان عن سعادته بما شاهد من نهضة تنموية وعمرانية في مركز حوطة سدير، وما تضمه من مواقع أثرية متميزة، مقدما شكره لنادي نجد ومركز حوطة سدير على حسن الاستضافة والتكريم.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة نادي نجد عبدالله بن إبراهيم المزيد أن هذه الزيارة تأتي امتدادا لزيارات سابقة نظمها النادي لعدد من الدبلوماسيين، والإعلاميين، والرياضيين، والمثقفين من مختلف الجنسيات الذي يزورون المملكة من وقت لآخر، بغية التعريف بمركز حوطة سدير.
وغادر الرحالة التركي مركز حوطة سدير متوجها إلى مملكة البحرين ليكمل جولته العالمية التي ستشمل دول : قطر، والإمارات، وسلطنة عُمان، وإريتريا، وأثيوبيا، وكينيا , وتنتهي عام 2020 م.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله العظيم .. سبحان الله وبحمده ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

حياه الله ……..

اترك تعليقاً