الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 ابريل

معلمة من عسير تحصد جائزة حمدان بن راشد في الأداء المتميز

منذ 9 سنة
3
3427
معلمة من عسير تحصد جائزة حمدان بن راشد في الأداء المتميز
فهد الرياعي

حصلت معلمة الاجتماعيات الأستاذة شادية ناصر آل مجثل من الابتدائية الثالثة بأبها ، على جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في دورتها السابعة عشر للعام الدراسي الحالي في فئة المعلمة المتميزة .

وكانت لجنة التحكيم المركزية للجائزة وقفت على أداء المعلمة من خلال حضور حصة لدى المعلمة المرشحة في المدرسة أثناء الترشيحات الأولية للجائزة .

من جهته هنأ مدير عام التعليم في عسير بالإنابة الأستاذ سعد بن أحمد الجوني، المعلمة آل مجثل على تحقيق هذه الجائزة التي تعكس مدى حرصها على أداء رسالتها على الوجه المطلوب ، فيما أعربت المعلمة شادية آل مجثل عن سعادتها الغامرة بتحقيق هذه الجائزة ، والتي تنعكس إيجابا على أدائها وتقديم أفضل ما لديها حاضرا ومستقبلاً.

يذكر أن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز قد أعلن عنها في عام 2008 ، وتم إطلاقها رسميا في مقر المنظمة الدولية بالعاصمة الفرنسية “باريس ” بحضور المدير العام لليونسكو ورؤساء ومندوبي البعثات الرسمية، وتبلغ قيمتها ما يقارب المليون درهم توزع على ثلاثة فائزين ،وتُمنح للمؤسسات الحكومية وغير الحكومية العاملة في مجال التعليم ومنظمات المجتمع المدني العالمية والمؤسسات المحلية والإقليمية التي تسهم في تحسين فعالية أداء المعلمين والمعلمات.

التعليقات

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

تعليم عسيرر مررتقيه كل يووم درررجه مشاء الله استمروو ومبرروك لللمعلمه……

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 291 منذ 9 سنة

الف مبروك.

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يوفقها تستاااهل ومبروووووك

ياليت وزارة التعاميم ما تكبت مثل هؤلاء

بتعاميمهم واحباطهم اللي ما منه فائدة

اترك تعليقاً