الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

الشرطة تُلقي القبض على مختطفي فتاة الخرج

منذ 9 سنة
6
6041
الشرطة تُلقي القبض على مختطفي فتاة الخرج
الخرج

ألقت شرطة محافظة الخرج القبض على شخصين تورطا في خطف فتاة بالمحافظة، بعد جهود من قبل البحث الجنائي الذي استطاع في وقت وجيز تحديد هويتهما.

وبحسب المعلومات من مصدر مطلع، فقد تلقت الشرطة بلاغ عن اختطاف شخصين يستقلان سيارة من نوع “فورد” فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً وسط المحافظة، ورغم ندرة المعلومات إلا أن مدير شرطة الخرج العميد ناصر بن فلاح المطيري وجه بتشكيل فريق عمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي للقبض على الخاطفين وتسليمهما في أسرع وقت ممكن، وتم على ضوء المعلومات الأولية مسح منطقة وقوع الحادثة وتكثيف عمليات البحث عن الشخصين حسب الأوصاف.

وقال المصدر: إن رجال البحث الجنائي اشتبهوا بإحدى المركبات التي تحمل نفس المواصفات المبلغ عنها، وتم مراقبة السيارة والموقع، وفور خروج أحد الأشخاص قُبض عليه، وتم التحقيق معه وأدلى باعترافه وأبلغ عن شريكه الذي قُبض عليه بعد كمين محكم، وبعد أن استكملت الشرطة الإجراءات الأولية تم تحويلهما لجهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة نظاماً.

التعليقات

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

طبقوا حد الحرابةالقصاااااص

ج
جحفل مبيد الصراصير عدد التعليقات : 233 منذ 9 سنة

اي ادب يابومحمد الله يحفظك هاذي مافيها الا قصاص وصلب لانهم ماوصلوا للمرحله هاذي الا وهم قاضين ومنتهين لاكن خل غيرهم اذا شاف روسهم تدربى يتعلم الادب هو وقتها

ا
ابراهيم عدد التعليقات : 42 منذ 9 سنة

هذي ما بها سلخ .. فيها قطع
اختطاف مرة وحدة …من أمن العقوبة…

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68366 منذ 9 سنة

الاختطاف لن يردع صاحبه الا القصاص لان هؤلاء ضمن من يسعون في الارض

فسادا .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحانك ربي لا إله إلا انت …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

علموهم الأدب .. اصلخوا جلودهم …

اترك تعليقاً