Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
الاثنين22 يونيو

الحوثي كان يعد المقاتلين المراهقين بإمتلاك الخليج والنساء بما فيهن اعلاميات القنوات جواري لهم

منذ 11 سنة
55
43035
الحوثي كان يعد المقاتلين المراهقين بإمتلاك الخليج والنساء بما فيهن اعلاميات القنوات جواري لهم
عبدالعزيز القثامي

كشفت بعض المصادر لـ”صدى” بأن التحقيقات التي جرت مع بعض الاسرى من مقاتلي الحوثي في مدينة شبوة اليمنية اظهرت بعض المواقف التي تثير السخرية .

حيث كشفت التحقيقات مع 20 من عناصر الارهاب وقعوا في الأسر اليوم على اثر اشتباكات مسلحة بين رجال القبائل والمليشيات الحوثية الى أن “عبدالملك الحوثي” وعد مقاتليه بمكافأت مجزية في حالة امتداد نفوذهم الى دول الخليج وأن بامكانهم امتلاك الابراج التجارية في الرياض والكويت ودبي والدوحة ، وخيل اليهم “كبيرهم” انه لم يعد بينهم وبين النساء في الخليج الا القليل حتى يصبحن ملك يمين وجواري تباع في اسواق اليمن بثمن بخس،كما ان الأطفال الذكور سوف يصبحون عبيداً لهم وهو اليوم الموعود الذي وعدهم به الله بحسب المزاعم والخزعبلات الحوثية.

واضاف المصدر بأن عناصر المليشيات الحوثية اعتقدت ومنذ ان سقطت عمران ومن ثم صنعاء بأن يوم “عبدالملك الحوثي” الموعود باتت قريب بعد ان نجح التنظيم في اقناع عناصره الذين هم دون سن الـ18 عاماً بأنهم الفاتحين للأمصار وانصار دين الله بفضل ما وفر لهم من ” القات” التي كانوا يظهرون وهم يتعاطونها في اثناء القتال وحتى في اثناء حشدهم في المظاهرات وافرغ عقولهم وجعلها غير قادرة على التفكير.

بعض الاهالي في المناطق اليمنية التي دخلها الحوثيين عنوة كانوا يسمعون صراحة مايردده افراد عناصر الارهاب “الحوثية” في أنهم سوف يستولون يوماً من الايام على كل مقدرات الخليج وأن وسائل الاعلام سوف تكون تحت امرتهم بما فيها الاعلاميات في القنوات الفضائية وهو ماكشف عن ضحالة تفكيرهم المحدود على الرغم من خبثهم في التعامل مع المدنيين العزل.

التعليقات

ا
الغريب عدد التعليقات : 14 منذ 11 سنة

لا انت يا بنو حوث يا روافص ولا كلاب حسن روحانى ولا كل بنو شيعه تقدرون تمسون تربه من ارض بلاد الحرمين شعره من شعر بنات السعوديه انتم صدقتم انكم بتضلون في الابراج ومكاتب وحنا خدم عندكم ابوكم على ابو من رباكم با روافص بس بجماعه ليش مايتكلمون عن قطر

س
سبحان الله عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

يا اخوان واخوات لابد ان نكون يد وحده ضد العدو ..ولا ناخذ المواضيع بتريقه ..ولايجوز الحكم على جميع اليمنا بالخيانه ..برغم اني منزعجه جدا لكثرتهم ببلادنا.. ولكن احاول ان التمس العذر ..واسئل الله ان يصلح امر بلادهم ..ويرجعهم جميعهم صغيرهم وكبيرهم اليها ..ويعودو الى اعمارها ..

ا
احمد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

مسلم سني،،،،، ؟؟؟ وساااحر،، مايصير.

ا
الحر عدد التعليقات : 13 منذ 11 سنة

اليمنين السنه اخوتنا وانتبهوا لروافض يحاولون تفرقتنا ونعم باهل اليمن السنه والخير والشر في كل انسان

ا
ابو ماهر عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

نعم اليمني خائن ولا تثق فيه والله انها نصيحت يمني لي منذ سنوات مع انه اطيب يمني رايته في حياتي

غ
غريب عدد التعليقات : 2437 منذ 11 سنة

تسلم ربي يبارك فيك نشكر ليك الشعور النبيل ديالك

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83687 منذ 11 سنة

عاد الباقي عليك. زهب الرشاش

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83687 منذ 11 سنة

يعقب ويخسى وانا بنت ابوي ما كل لحما يوكل. عزالله. الشوزن مزهب ياروحي ياروحه

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 11 سنة

خسئتم يلخسي يلمجوسي الرافضي اللعين _ بورك صقورنا صقور الفضا دكو معاقلكم وزلزلوا الأرض يلجرذان ظللتم لكم شريد لكم فرار والقادم أحلا وأحلا يلمجوس الروافضه الملاعين

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 11 سنة

خسئت يالخسيس يالمجوسي يانسل عبدالله بن سبأ اليهودي الخارجي _ زلزلوا صقورنا صقور الفضا الأرض من تحتكم وظللتم يلجرذان لكم فرير لامفر لكم يلفار ستجتثوا من جذوركم ياكلاب النار قبحتم وقبحت أشكالكم يلمجوس الروافضه الملاعين

ا
ااااااا عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

قال ايش ابو يمن ابراج ماقدروا يتفقوا علئ اليمن الي مافيها امن يبغوا السعودية اقول حوثي خزن قات بس

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 884 منذ 11 سنة

صحيح كلامك شعب يعيش على بساط الفقر والفقير يسوي اي حاجه لكي يعيش

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83687 منذ 11 سنة

هههههههههههههههه.خبلان. الى احد يصدق ذاك يعتلف. زغده كبر راسه. من علف القات كأنه حماره غصت

ر
راعي الحنبزانه وانا ابوفارس عدد التعليقات : 11577 منذ 11 سنة

هههههههههه حتى الحمار يعرف انه يكذب عليهم ,, اجل نساء الخليج جواري خخخخخ وين يبوي والرياجيل وين راحوا ,, انحاشي يالمجرومه انتي وراعية الابل لابكرة النهار اشوفك تقدمين النبيذ للحوثي خخخخخخخخخخ

ش
شنترر عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

الحوثيين همج بشر واسيادهم يقودونهم زي الحيوانات
حتى مفاتيح أبواب الجنه عطوهم
عقولهم رايحه فيها

ا
ابو سلمان عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

حوثي حقير

s
seemo عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

من لايثق باليمنيين فهو نابع عن عنصريه قاتله ونحاسب الغرب وحنا أردى منهم على بعض اليمن وأهلها باركها الرسول عليه الصلاة والسلام ب 40 حديث من أرض اليمن خرج أكثر الدعاة والصحابة ورواة الحديث بوركت بالركن اليماني ونجم سهيل ويكفي أنها ذكرت بالقرآن بحديث قدسي { أرض طيبة ورب غفور } نحن أهل السنة ليس لنا أي ذنب بخبائث الحوثيين ومكر علي عبدالله صالح يكفي إنه دمر بلده وخلا الشعب فقير محتاج حتى سمعته تدمرت عموما لسنا بحاجة حب أحد فبعد شهادة سيد الخلق لاتوجد شهادة تعلوو عليها
(هذا رد على كل من يكره أهل اليمن )

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 11 سنة

يعرفون الشباب وش يبون وش أمنياتهم الفلوس والجواري يحلمون بشيء اسمه جواري اعوذبالله ولا يقولون مسلمين كلهم سوا الحوثي وداعش متوحشين مغرمين بالقتل وقطع الاعناق وعندهم سعارجنسي شيطاني الله ينتقم منهم ويزيلهم من الارض

ف
فيصل العنزي عدد التعليقات : 1433 منذ 11 سنة

اللي دمر اليمن الثعلب علي عبدالله صالح
من مسك اليمن هو يزرع القات بشكل غير طبيعي والشعب مدهر لين عطلهم القات ودمرهم صاروا اوادم بلا عقول كالحيوانات
ياليتهم يمسكونه يارب

ا
الغنامي عدد التعليقات : 228 منذ 11 سنة

اللهم من ارادنا بسوفاشغله بنفسه واجعل تدميره تدبير له

ز
زائرة عدد التعليقات : 758 منذ 11 سنة

ماعمرى سمعت ان الجوارى مسلمات انتهى زمن العبيد والجوارى من زمان بعد مادول وضعت الاتفاقيات لحفض كرامه الانسان وعدم احتلال البلاد

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 11 سنة

لا حول ولاقوة الا باالله العلي العظيم
افكر بهايم

ا
اسماء عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

لا أثق في اليمنيين ف90% منهم غشاشين وخونه وكلاب ونحن بحاجة ردع وقطع وفقع عين كل أجنبي قذر يعبث بالامن وأمن الناس

ص
صبحي عدد التعليقات : 2 منذ 11 سنة

عَنْ أَبي مُوسى الأَشْعَرِيِّ، أَنَّ رَسُولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، قَالَ: “إِنَّ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ الْهَرْجَ”. قَالُوا: وَمَا الْهَرْجُ؟ قَالَ: “الْقَتْلُ”. قَالُوا: أَكْثَرُ مِمَّا نَقْتُلُ؟! إِنَّا لَنَقْتُلُ كُلَّ عَامٍ أَكْثَرَ مِنْ سَبْعِينَ أَلْفًا. قَالَ: “إِنَّهُ لَيْسَ بِقَتْلِكُمُ الْمُشْرِكِينَ، وَلَكِنْ قَتْلُ بَعْضِكُمْ بَعْضًا”. قَالُوا: وَمَعَنَا عُقُولُنَا يَوْمَئِذٍ؟! قَالَ: “إِنَّهُ لَتُنْزَعُ عُقُولُ أَهْلِ ذَلِكَ الزَّمَانِ، وَيُخَلَّفُ لَهُ هَبَاءٌ مِنَ النَّاسِ، يَحْسِبُ أَكْثَرُهُمْ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ، وَلَيْسُوا عَلَى شَيْءٍ”. قَالَ أَبُو مُوسَى: وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ، مَا أَجِدُ لِي وَلَكُمْ مِنْهَا مَخْرَجًاً – إِنْ أَدْرَكَتْنِي وَإِيَّاكُمْ- إِلا أَنْ نَخْرُجَ مِنْهَا كَمَا دَخَلْنَا فِيهَا؛ لَمْ نُصِبْ مِنْهَا دَمًاً، وَلا مَالاً.

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 291 منذ 11 سنة

الله لايبلانا !!

ف
فارس الضاري عدد التعليقات : 1079 منذ 11 سنة

القات يخليهم يحلمون
والشيعه عليهم لعنه الله ما تظهر شجاعتهم الا علي العزل والاطفال والنساء والدليل سوريا اليمن

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 11 سنة

في المشمش

أ
أبوعجرم عدد التعليقات : 2405 منذ 11 سنة

الحوثيون وداعش تعبئه جنسية

أ
أبوعجرم عدد التعليقات : 2405 منذ 11 سنة

والشقراء اللي في الصورة من ضمن الجواري ياحوثي

ا
ابراهيم يوسف محمدالطهماز عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

اذاقامت الحرب حنا لها مستعدين ولايخوفنا الخطرعندوقت اللازوم ولاتهزناالمشاعرعندالمشاكل تطوعناوحنا لبوفهد سلمان الخير حاظرين لالامعتصمناولاتضهرنا لحظة زعل ولانرضانخلف الدين مبدا لاسلاوالسلام علمناوعلم الناس الطيبن. ابويوسف ابراهيم يوسف الطهماز

خ
خالد عدد التعليقات : 3 منذ 11 سنة

نسال الله العافية والسلامه .

سلامة العقيدة هي اساس من اسس الثبات والتمييز في العقل كيف استطاع هذا الضال ان يقنع من معه بهذه السخافات حيث يتبين للقارئ مما درج في الخبر ان الدوافع اقرب ما تكون شهوانية وسيادية ( مابين النساء والخدم والاموال ) كما كان قبل الاسلام عبيد وجواري .

حسبنا الله ونعم الوكيل

ا
الشامي عدد التعليقات : 69 منذ 11 سنة

الا قولي مكياج طبقات ،، وبعدين من قال ان المكياج يزيد جمال المرأه الجمال جمال الروح والاخلاق وهذا موجود بحمد الله في بنات السعودية

م
من الأحساء عدد التعليقات : 2401 منذ 11 سنة

اما ايران صايره مسخره مرمطناها صحيح أنهم جعريه

ر
ريم الحميدان عدد التعليقات : 1413 منذ 11 سنة

ماشاء الله هالمذيعة جميلة وأنيقة وماكياجها خفيف ويجنن

ي
يآرب جيب التباشير عدد التعليقات : 104 منذ 11 سنة

تفكير عقيم ..الحوثي يعرف كيف يفكر اصحابه بس قات وحريم ( اتفوه عليه سبعين تفله وماتسد )

ا
ابو علي عدد التعليقات : 840 منذ 11 سنة

وهذا ماحدث في في العراق والشام على ايدي جيش المهدي وميلشيات ايران وماسجن ابو غريب عنا ببعيد ولاكن فرق ان المجرمين الصفويين في العراق والشام لم يتخذو الاطفال عبيد بل ذبحوهم بالسكاكين وهم يرددون يالثارات الحسين

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 75225 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يعدهم كبيرهم الاهبل بمذيعات القنوات العربيه كما كان الخميني المقبور يعد

اتباعه بالجنه وكان يمنحهم مفاتيح الجنه والنتيجه انهم اصبحوا طعاما للكلاب

الضاله في صحراء العراق . اتباع ايران من العرب مقفلون وبدون عقل ولا بصيره

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134449 منذ 11 سنة

صح لسانك يا اخ فدائيو المغرب .. بارك الله فيك …….

ف
فدائيو المغرب عدد التعليقات : 1 منذ 11 سنة

ألا لبيك ألا لبيك يابلاد الحرمين
يامثوى المصطفى صلوات ربي
والملائكة عليه
وعمر وأبو بكر
نفسي وروحي لك مشروع فدائي
ينسف الأرض ويزلزل الأعادي
ذاك يوم البشرى يوم تنادي
حي للجهاد حي للجهاد
فليقولوا عني ارهابي فليقولوا عني استشهادي
ما عادت الدنيا ابتغائي
ألا لبيك ألا لبيك يابلاد الحرمين

ا
الساحر عدد التعليقات : 2084 منذ 11 سنة

هههههههههههههههههه
ابويمن مايفكر الا في الاعلاميات
عزالله سلمان جاهم هادم اللذات ..
الحمد لله اني مسلم سني ..

ب
بنزيما عدد التعليقات : 591 منذ 11 سنة

اعحبتوني ياصدى في اخر سطر في الخبر على الرغم من خبثهم في التعامل مع المدنيين العزل .. تسلم يمينك ياعبدالعزيز القثامي

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 11 سنة

ايييه القات جاب فايدته ………مصدقين انفسهمم …….لاحول ولا قوة الا بالله, الله ينصر الحق

s
s,s, عدد التعليقات : 165 منذ 11 سنة

ههههههه…..احلمو يالحوثيين تاصلون شبر من ارض السعودية

ا
الطموح عدد التعليقات : 126 منذ 11 سنة

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 11 سنة

ههههههههههههه اما جواري

ا
ابوابراهيم العاصمي عدد التعليقات : 51 منذ 11 سنة

اللهم آمنا في وطننا واكفنا شر من له شر وادم علينا النعم و الامن والامان يا رحمان يا رحيم،، يخيل لعبد قم خيال حسبنا الله عليه

ا
ابوابراهيم العاصمي عدد التعليقات : 51 منذ 11 سنة

اللهم اجعل هذا الوطن امنا رخاءً سخااً وسائر بلاد المسلمين
اللهم من ارادنا بسؤ فاشغله بنفسه واجعل تدميره في تدبيره
وادم علينا نعمك،، يارحمان يارحيم،،يتخيل عبدقم ذالك ولان الله فيه ما يخيبنا ان شاء سبحانه وتعالى

م
من الأحساء عدد التعليقات : 2401 منذ 11 سنة

وينك يامهبول وينك وحنا

ا
اللهم ردنا إليك ردا جميلا يا رب عدد التعليقات : 675 منذ 11 سنة

كل اللي تشوفينه في اليمن الحبيب بسبب علي عبدالله صالح الثعلب المكار الكلب اللي جانا محروق ورمموه وضبطوه ورجع يعض اليد اللي أحسنت إليه ولكن إن شاء الله نهايته بصاروخ يحرقه من جديد وحرق نهائي هذه المرة ….

خ
خاااااالد عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

انا معكم
بس نانسي ونجوى .كرم وانغام ولمياء المغربي لي

ج
جحفل مبيد الصراصير عدد التعليقات : 233 منذ 11 سنة

انا اقول ليش شادين حيلهم عيال الكلب ههههههههههههههههه

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134449 منذ 11 سنة

لاتنسى :

… سبحان الله العظيم ، سبحان الله وبحمده …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134449 منذ 11 سنة

هههههههههههه اهبل ولقاله مهابيل يضحك عليهم وهو بنفس الوقت مضحوك عليه من طواغيت قم ، المجوس ..

… خيبكم الله وخيب مسعاكم يا حمير المجوس ….

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 11 سنة

حشم ابليس بالجنة

حتى لو بالحلم ما بيحلمو بها بإذن الله

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 11 سنة

متخلفين ونهايتكم قربت

اترك تعليقاً