الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

ديوان المظالم يصدر مجموعة الأحكام الإدارية والتجارية والجزائية في أحد عشر مجلدًا

منذ 9 سنة
2
1898
ديوان المظالم يصدر مجموعة الأحكام الإدارية والتجارية والجزائية في أحد عشر مجلدًا
الرياض

أصدر ديوان المظالم مؤخراً , مجموعة الأحكام الإدارية والتجارية والجزائية لعام 1430هـ في أحد عشر مجلدًا ، ضمن خطة تصنيف ونشر الأحكام والمبادئ القضائية.
وافتتحت المجموعة بكلمة لمعالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار ، عبر فيها عن نعم الله على هذه البلاد المباركة بتحكيم الشريعة الإسلامية ، مشيداً بما أولته القيادة الرشيدة من اهتمام بالغ ورعاية لمرفق القضاء ، وما يقوم هذا الصرح القضائي من دور في الفصل في القضايا ورد المظالم.
ويعد هذا الإصدار الرابع ، حيث سبق لديوان المظالم نشر مبادئ وأحكام الأعوام 1427 و 1428 و 1429هـ ، كما أنه الثاني لهذا العام حيث سبقه قبل أسابيع إصدار وتوزيع مجموعة الأحكام لعام 1429هـ .
وأكد معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ النصار ، أن نشر المبادئ والأحكام القضائية يسهم بشكل فاعل في خدمة المعنيين بالشأن القضائي والحقوقي من قضاة ومحامين وغيرهم ، كما أن إصدارها ورقياً يسهم في خدمة المكتبة القانونية في المملكة العربية السعودية ، استناداً للمادة (21) من نظام ديوان المظالم التي أوكلت لمكتب الشؤون الفنية القيام بتصنيف ونشر الأحكام القضائية .
وسيتيح ديوان المظالم الاطلاع على هذه المبادئ والأحكام إلكترونياً للمستفيدين عبر بوابته الإلكترونية.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحانك ربي لا إله إلا انت …

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خير ان شاء الله …..

اترك تعليقاً