الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

الحملة الوطنية السعودية تسير نحو40 طنًا من المواد الإغاثة إلى جنوبي سوريا

منذ 9 سنة
2
1617
الحملة الوطنية السعودية تسير نحو40 طنًا من المواد الإغاثة إلى جنوبي سوريا
عمان

سيرت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا قافلتها الـ28 للنازحين في جنوبي سوريا.

وأفاد المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن هذه القافلة مكونة من عشر شاحنات تحتوي على (41.6) طن من المواد الإغاثية بقيمة تقديرية (512) ألف دولار حيث يتم إدخالها إلى الجنوب السوري تحت مظلة قرار مجلس الأمن الدولي رقم (2191) عبر الحدود الأردنية السورية بتنسيق وتعاون مع الجهات الرسمية في الأردن والمنظمات الدولية المهتمة بهذا الشأن.

وأوضح الدكتور السمحان أنه بعد وصولها لمناطق الداخل السوري يتم توزيعها بالتعاون مع مكتب منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنظمات المجتمع المحلي السوري وفقًا لآلية توزيع تراعي فيها تغطية احتياجات الأشقاء النازحين في المناطق والأرياف الجنوبية بمحافظة درعا وريف حوران بشكل متوازن.

من ناحية أخرى, رفع المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا شكره وتقديره لحكومة المملكة الأردنية الهاشمية والمنظمات الدولية التي يتم التعاون معها على الجهود الملموسة في تسهيل إدخال هذه القوافل وإعفاءها من الضرائب والرسوم الجمركية.

التعليقات

و
ولد بلادي عدد التعليقات : 2270 منذ 9 سنة

فرق كبير جدا بين ما يعمله وطننا الغالي تجاه المستضعفين في سوريا وبين ما يفعله حزب الشيطان في نفس البلد
وطن يقدم الغذاء والدواء وعصابه تقدم مرتزقه لقتل واهانة الشعب السوري ومع ذلك يخرج الجرذي الاكبر حسن نصر الشيطان ويسب السعوديه ويحاول التاثير على صغار العقول بكلماته المعسوله وخطابه الديني المعروف عنه وهو بعيد كل البعد عن الاسلام وتعاليمه

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يعينهم ويعجل بهلاك بشار السفاح

اترك تعليقاً