الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

رسائل اعتزاز من طلاب عسير للمرابطين على الحدود‎

منذ 9 سنة
0
2750
رسائل اعتزاز من طلاب عسير للمرابطين على الحدود‎
فهد الرياعي

تحت شعار ” وطن شامخ .. ملك شجاع ” سجل عدد من طلاب وطالبات منطقة عسير خلال الأيام الماضية رسائل موجهة لجنودنا المرابطين على الحدود ، تضمنت مقاطع فيديو تشيد بمواقف جنودنا البواسل الذين يذودون عن أمن هذه البلاد واستقرارها ، كما نفذت بعض المدارس برامج إذاعية مخصصة تحت عنوان ” عاصفة الحزم” استعرضت في مجملها حب الوطن ، والمسؤولية التي تقع على كاهل كل فرد من أفراده ، وواجبنا تجاهه في مثل هذه الظروف .

كما عبر عدد من الطلاب والطالبات من أبناء وبنات المرابطين عن سعادتهم بوجود آبائهم في الخطوط الأمامية على حدود الوطن ، من خلال رسائل وجهوها لآبائهم من داخل مدارسهم أكدوا من خلالها أنهم فخورون بآبائهم لتواجدهم على ثغور هذا الوطن .

إلى ذلك وظفت مدارس المنطقة للبنين والبنات برامج الإذاعة المدرسية والاصطفاف الصباحي وفعاليات الأنشطة الطلابية للتعريف بعاصفة الحزم ودور المملكة الرئيس فيها ، إضافة إلى تناول جهود جنود الوطن في هذا الخصوص .

من جهته أوضح المعلم بمدرسة يحيى بن أكثر بأبها محمد بن يحيى آل محي ، أنه عمل على تدريب طلابه على ترديد بعض الأهازيج الوطنية تزامنا مع الأحداث التي تشهدها المنطقة وبما يسهم في تعزيز المواطنة لديهم .

التعليقات

اترك تعليقاً