الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

“الكلباني” معلقاً على رد “الفيصل” على بوتين: كانت كلماته للمحبين بلسماً وللمبغضين علقماً

منذ 9 سنة
3
3702
“الكلباني” معلقاً على رد “الفيصل” على بوتين: كانت كلماته للمحبين بلسماً وللمبغضين علقماً
الرياض

ثمَّن الشيخ عادل الكلباني إمام مسجد المحيسين بالرياض، استنكار وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل، للموقف الروسي من الأزمة السورية.

وقال الشيخ الكلباني تعليقاً على رد الأمير سعود الفيصل على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، “كانت كلماته للمحبين بلسماً، وللمبغضين علقماً”، مضيفاً عبر حسابه في “تويتر”: “الشعوب الإسلامية تشكر سعود الفيصل”.

ونشطت على مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الأوسمة، عقب كلمة الأمير سعود الفيصل في ختام القمة العربية ورده على الرئيس الروسي، وتنافس الناشطون في تدوين التعليقات الشكر والثناء على الأمير الفيصل لوقوف السعودية إلى جانب الشعب السوري.

يذكر أن الأمير الفيصل، قال في مداخلة باختتام فعاليات القمة العربية السادسة والعشرين بشرم الشيخ يوم الأحد الماضي، إن روسيا تمثل جزءاً من مأساة الشعب السوري، بتزويدها نظام بشار الأسد بالأسلحة الفتاكة التي يقتل بها شعبه، وذلك في ردٍ على رسالة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بعثها إلى القمة العربية، أكد فيها أن روسيا تقف إلى جانب الشعوب العربية.

التعليقات

ا
الجنيدل الجلعودي الدهمشي عدد التعليقات : 291 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم.

ي
يحي الشديدي تبوك عدد التعليقات : 589 منذ 9 سنة

بارك الله فى الامير سعود الفيصل هذا انجاز الى عاصفة الحزم صاحب تعليق1 تعليقك يجب يترجم للعربية غير مفهوم استخدم الجمل المفيدة

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

لافض فوك ياشيخنا الفاضل ..

اترك تعليقاً