الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

أمير عسير يرأس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام في المنطقة ” آباء “

منذ 9 سنة
1
1709
أمير عسير يرأس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام في المنطقة ” آباء “
ابراهيم الزهراني

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير, رئيس مجلس إدارة جمعية آباء لرعاية الأيتام بالمنطقة اليوم، اجتماع الجمعية العمومية، بحضور مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم الشهراني, وأعضاء مجلس الإدارة، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الإمارة .

وأكد سموه خلال الاجتماع, أن القيادة الرشيدة تولي العمل الخيري عناية خاصة ويحظى بالدعم والتأييد, وله مكانته في خطط التنمية الوطنية، موجهاً سموه بتوسيع نطاق عمل الجمعية, وتعدد نشاطاتها في مختلف محافظات ومراكز المنطقة .

وناقش سمو الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز, والحضور ميزانية الجمعية للعام المالي الجاري 1436هـ، كما صادقوا على الميزانية العامة للعام الماضي 1435هـ، إلى جانب إقرار افتتاح عدد من الفروع الجديدة للجمعية في محافظات ظهران الجنوب والمجاردة وطريب والبرك، ليشمل نشاط الجمعية محافظات المنطقة كافة، بالإضافة إلى افتتاح مركز “وفاء” للفتيات بمحافظة خميس مشيط .

بعد ذلك، اعتمد سمو أمير منطقة عسير, مصروفات الأوقاف التابعة للجمعية في كل من مدينة أبها “وقف أبو خيال”, وفي مدينة جدة “وقف مخطط الحرمين”، التي ستكون رافداً مهماً لدعم أنشطة الجمعية, كما وافق المجلس على تأسيس 6 مراكز إعلامية في مدينة أبها ومحافظة خميس مشيط .
وأقر سموه برنامج الساعي التربوي والتعليمي المخصص للارامل, المعني بتقديم الدورات والندوات عبر طرق التربية الحديثة .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

وفقكم الله لما فيه خير البشريه .. آمين .

اترك تعليقاً