الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

أمير مكة يشهد توقيع عقد تنفيذ طريق الملك عبدالعزيز

منذ 9 سنة
2
2798
أمير مكة يشهد توقيع عقد تنفيذ طريق الملك عبدالعزيز
عطيه المالكي

بعبارة ” على بركة الله ” بارك مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل توقيع ترسية تنفيذ طريق الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة بقيمة بلغت 6.7 مليار ريال على 5 مراحل تنفيذ للعناصر الرئيسية للمشروع .
وتشمل بنود الاتفاقية التي وقعت في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس (الأحد) بقيمة بلغت 6.7 مليار ريال ، تنفيذ أعمال الطرق والجسور والبنية التحتية ومسارات ومحطات المترو التي تمر بمنطقة المشروع ، كما يشتمل على تنفيذ مسارات المترو المرتبطة مع محطة قطار الحرمين السريع ، ويضم أيضا 3 محطات مترو رئيسية تحت منسوب مشروع طريق الملك عبدالعزيز وترتبط مباشرة مع ممر المشاة لتوفر انسيابية وسهولة في التنقل والحركة.
ونصت الاتفاقية على أن يشتمل التنفيذ الطرق الرئيسية التي تتقاطع مع المشروع وهي الدائري الأول والثاني ، وشارعي المنصور وعبدالله عريف ، أيضا الدائري الثالث .
وأقرت الاتفاقية التي وقعت تحت رعاية هيئة تطوير مكة والمشاعر المقدسة بين شركتي أم القرى للتنمية والإعمار ونسما وشركاهم 54 شهرا مدة لتنفيذ المشروع موزعة على خمسة مراحل مرتبطة بتنفيذ العناصر الرئيسية للمشروع ، الأولى تنتهي بعد 15 شهرا والثانية بعد 30 شهرا فيما الثالثة تنتهي خلال 36 شهرا والرابعة بعد 42 شهر على أن تنتهي المرحلة الخامسة وجميع أعمال المشروع بعد 54 شهر إن شاء الله .

الفتح

الفتح2

الفتح3

الفتح4

الفتح5

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الى الامام ……..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

موفقين خير …….

اترك تعليقاً