الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

السيسي يعقد عدة اجتماعات مع مسؤولين على هامش اجتماعات قمة شرم الشيخ

منذ 9 سنة
2
1629
السيسي يعقد عدة اجتماعات مع مسؤولين على هامش اجتماعات قمة شرم الشيخ
شرم الشيخ

عقد فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم عدة لقاءات على هامش اجتماعات قمة شرم الشيخ حيث التقى كل من رئيس مجلس الأمة الجزائري عبدالقادر بن صالح ورئيس الحكومة المغربية عبدالإله بن كيران ونائب رئيس جمهورية القُمُر المتحدة نور الدين برهان.
وأفاد المتحدث الرئاسي المصري علاء يوسف : بأن الرئيس السيسي بحث مع رئيس مجلس الأمة الجزائري الأزمة الليبية والتواصل والتنسيق بين البلدين بشأن مواجهة قوى العنف والتطرف والإرهاب في ليبيا، والحيلولة دون انزلاق البلاد إلى منعطف الفوضى والدمار.

وأكد بن صالح دعم الجزائر لمواقف مصر المؤيدة لوحدة الصف العربي، معرباً عن تطلعه لتعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين، ومشيدًا في الوقت نفسه بالتقدم الذي أحرزته اللجنة المشتركة المصرية – الجزائرية في أعمالها على الأصعدة كافة.

وأوضح المتحدث الرئاسي المصري أن رئيس الحكومة المغربية أكد خلال لقاءه الرئيس المصري على أهمية الدفاع عن الدين الإسلامي ومواجهة أية أفكار مغلوطة يحاول البعض الترويج لها باسم الدين، مشيرًا إلى أن الجهود التي يبذلها العرب في الوقت الراهن تعد محورية لحماية مقدرات الأمة.
وأشار المتحدث إلى أن الرئيس المصري بحث مع نائب رئيس جمهورية القُمُر المتحدة سبل التعاون المشترك، ولا سيما في مجال إنتاج الكهرباء والطاقة المتجددة.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

اسأل الله ان يوحد كلمة العرب ويوحد صفهم ويسدد رميهم .. آمين .

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

خير ان شاء الله خير …….

اترك تعليقاً