الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

أمير منطقة نجران ينقل تعازي القيادة في وفاة المواطنة التي غرقت في سيول حبونا

منذ 9 سنة
5
2532
أمير منطقة نجران ينقل تعازي القيادة في وفاة المواطنة التي غرقت  في سيول حبونا
نجران

نقل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى المواطن مانع بن هادي آل سيلم زوج المتوفاة غرقاً جراء السيول التي شهدتها محافظة حبونا الأسبوع الماضي.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة اليوم ذوي الفقيدة, سائلًا الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته.
كما أعرب سموه عن شكره للمواطن مهدي بن محمد آل سليم الذي أبلغ الجهات المختصة بمكان وجود جثة المتوفاة رحمها الله .
من جانبه قدم المواطن مانع آل سليم وأبناؤه شكرهم للقيادة الرشيدة التي تحرص دوماً على الوقوف مع المواطن أينما كان, كما قدموا شكرهم لسمو أمير منطقة نجران على ما وجدوه من اهتمام ومتابعة أثناء عملية البحث عن المتوفاة مما خفف عنهم هذا المصاب الجلل .

حضر الاستقبال مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء عائض بن جمعان الغامدي ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية أمين عام مجلس المنطقة جابر بن حسن أبوساق وعدد من المشاركين في البحث عن جثة المتوفاة رحمها الله من منسوبي إدارة الدفاع المدني بالمنطقة .

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته .. آمين .

ح
حمدان سعبد الجابري عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

يا سبحان الله يعني حرب الحوثيين تجعل آل سعود اليوم يعتنون بالشعب في مرضاهم وموتاهم وفرحهم . سيول جده وغيرها من سيول المناطق الاخرى دهب بسببها ضحايا موت واصابات وهدم مساكن وتلف مركبات لم نسمع حتى كلمة . الحمدلله على السلامة لاي مواطن مصاب في تلك الحوادث كما سمعناه اليوم من امير نجران . ولكن حتى الكافر عند مصيبته يقول يا الله وهاهم آل سعود يقول ياالله ويهتمون اليوم بالشعب الدي كان مهمل وهده حيل اليهود دائما .

ا
ابو رفيف عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

جزاك الله الف خير

ا
ابو رفيف عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته
احسن الله عزاهم
الله يصبر هلها امين يارب العالمين

ن
نوال عدد التعليقات : 13779 منذ 9 سنة

الله يرحمها

اترك تعليقاً