الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

أمير منطقة جازان: “عاصفة الحزم” تأكد حرص خادم الحرمين الشريفين على أمن الوطن

منذ 9 سنة
2
1828
أمير منطقة جازان: “عاصفة الحزم” تأكد حرص خادم الحرمين الشريفين على أمن الوطن
جازان

وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان, قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بإطلاق “عاصفة الحزم” بالتعاون مع عدد من دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية والإسلامية لصد العدوان على الجمهورية اليمنية الشقيقة, بأنه تأكيدٌ لحرصه ـ أيده الله ـ على استتباب الأمن وحماية حدود الوطن ودعم الشرعية ونصرة أشقائنا في اليمن.
وقال سموه : ” إن عملية “عاصفة الحزم” جاءت في توقيت حاسم وحازم وعكست الشجاعة والحكمة لدى قيادتنا الرشيدة”، مشدداً على أهمية التحذير من الفرق والجماعات الضالة التي تستغل الدين وتسفك الدماء وتزعزع أمن واستقرار المنطقة .

وشدّد سمو أمير منطقة جازان على أهمية الدور المناط بالمواطن في حماية الوطن والذود عن ترابه بالتعاون مع رجال الأمن, والدور الذي تضطلع به المؤسسات التعليمية في تكريس هذا الدور الوطني وغرسه لدى جميع شرائح المجتمع.

وأعرب سموه في ختام تصريحه عن سعادته وجميع أبناء منطقة جازان بصدور قرار خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ بإطلاق عاصفة الحزم وما تقوم به المملكة وبقية الدول المشاركة في العملية من جهود وأعمال بطولية هدفها إحقاق الحق وإزهاق الباطل وإرساء مبادئ الحق والعدل, سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا العزيزة أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

وفقكم الله ياسمو الامير ……..

اترك تعليقاً