الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس28 مارس

الأمير مشاري بن سعود يجتمع برئيس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة

منذ 9 سنة
3
1903
الأمير مشاري بن سعود يجتمع برئيس الغرفة التجارية الصناعية بالباحة
الباحة

عقد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه بالإمارة اليوم ، اجتماعاً موسعاً برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالباحة أحمد بن عبدالله العويفي ، وأعضاء مجلس الإدارة .
وفي بداية الاجتماع أكد سموه أهمية الدور المناط بالغرفة التجارية بالباحة في تنمية الحركة التجارية المهمة بالمنطقة ، مشيراً سموه إلى ضرورة العمل الجاد من قبل أعضاء المجلس بما يخدم الصالح العام وصالح المنطقة وأهلها.
وبين سمو أمير الباحة حرص إمارة المنطقة على دعم أعمال وبرامج الغرفة لتحقق أهدافها التجارية بالباحة كونها جزءاً أساسياً يعمل من أجل تنمية وتطوير المنطقة، مشدداً سموه على أهمية مضاعفة الجهود وتكريسها بما يحقق الآمال والتطلعات على أرض الواقع ، وتفعيل الفرص الاستثمارية، وتقديم الحوافز لرجال الأعمال .
وحث سموه منسوبي الغرفة على الاستجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – بإيجاد فرص العمل للشباب السعودي ، ودعم منتسبيها من تجار وصنّاع وقطاعات الأعمال، وتذليل العقبات وإيجاد المحفزات، إلى جانب نشر ثقافة الحفاظ على القطاعات المنتجة في مختلف أشكالها وألوانها.
بعد ذلك ناقش سموه والمجتمعون سبل تفعيل دور الغرفة التجارية بالمنطقة في جانب التنمية السياحية ، إلى جانب بحث العديد من الأمور المتعلقة بأعمال وبرامج الغرفة وحضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري .

التعليقات

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

زين

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

باالتوفيق والى الامام ……..

اترك تعليقاً