الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

السويدان: قريباً ستنشغل إيران بنفسها وتتخلى عن بشار وحزب الله

منذ 9 سنة
5
4951
السويدان: قريباً ستنشغل إيران بنفسها وتتخلى عن بشار وحزب الله
الكويت

توقع الداعية الإسلامي الكويتي طارق السويدان أنه “قريباً تنشغل إيران بنفسها بإذن الله، وتتخلى إيران عن الطاغية بشار في ‏سوريا، وإجرام حزب الله في ‏لبنان، والطائفية النتنة في ‏العراق”.

وصرح السويدان في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي حسب موقع “عربي 21″: “الحركة الإسلامية المعتدلة هي صمام الأمان في المنطقة، وأن الخطر ليس منها وإنما من الطائفية النتنة ومن الحركات الإرهابية الهمجية، والتي لا يمكن إلا للحركات المعتدلة مواجهتها فكرياً وشعبياً”.

وأضاف : “الحوثي والمخلوع علي عبد الله صالح عاثا في الأرض فساداً وكاد ‏اليمن الغالي يضيع بسبب تصرفاتهما الهوجاء، واليوم تتخلى عنهما ‏إيران التي صارت محرك الشر في المنطقة، ليلقيا حتفهما قريباً بإذن الله، ويستقر اليمن العزيز إن شاء الله”.

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

ا
اشارة عدد التعليقات : 268 منذ 9 سنة

السويدان الأخونجي يتحدث عن ؟؟؟ الطائفية النتنة !!!

سبحان الله ”

الله يحفظ الامة العربية ويقيها شر الفتن ماظهر منها وما بطن

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ياسويدان يالمختفي باالعتام .. نعرف إيران منتهاها للعدام .. وانت ربيبها ومن يتسمون بالإخوان .. ولابد لكم من ضربة حسام تفصل اللحم عن العظام .. واصبر لغدٍ وسترى مالم يكن لك باالحسبان ..

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

الأنباء تنبي بمقتل عبدالملك الحوثي وإنشاء الله يلقى نفس المصير علي عبدالله صالح ويلخارجي الإخواني مصيرك الفنا وتجتثوا من جذوركم _ بورك صقورنا صقور الفضا دكو معاقل الحوثيين المجوس وأعوانهم جماعة الخوان

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

عقباال بشاار وحزب اللات والعزى وحنا ليا قمنا قمنا وطز بسبعين روسيا والصين وايران ورااس بشااار بنجيبه لو يجووووون دوونه ربعه كلهم وقاااامت لين قااامت ياااا مووت في سبيل الله يانصر وغنائم وسبي في سبيلة ….. المفرو ض نغزا بشار بجيش بري ونقتلهم ونسبي نسائهم وكيف القائد انشاء فك السبي وانشاء تقاااسموا سبيهم هذه هي حكم الله وفريضته في الحروب وكاان الصحابه يسبوون ويفكوون …. وهي ستطبق عما قريب في الحروب

اترك تعليقاً