الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

قبائل حاشد اليمنية تؤيد «عاصفة الحزم»

منذ 9 سنة
4
5166
قبائل حاشد اليمنية تؤيد «عاصفة الحزم»
وكالات

يؤيد ملتقى شباب حاشد عمليات عاصفة الحزم التي وجه بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لحماية الشعب اليمني من همجية المليشيا الحوثية الموالية لإيران التي تجاوزت كل القيم والأعراف ومارست أبشع الانتهاكات بحق الشعب اليمني.

وأشار بيان صادر اليوم عن ملتقى شباب قبيلة حاشد ونشرتهُ وسائل إعلام محلية إلى أن مليشيا الحوثي مارست البطش والقتل والتفجير والتهجير والتشريد وقامت بتفجير المنازل والمساجد والمدارس واحتلت الجامعات والمعاهد وحولت اليمن إلى سجن كبير.

وأكد البيان أن مليشيا الحوثي فتحت الأبواب أمام إيران وسخرت إمكانيات البلد خدمةً لإيران وتحويل اليمن إلى قاعدة انطلاق لتهديد أمن اليمن ودول الجوار , إضافة إلى الممارسات البشعة التي قامت بها جماعة الحوثي ولازالت تقوم بها إلى الآن وتجاوزها كل الخطوط الحمراء.

وبين أن قيام الميليشيا باحتلال كل مؤسسات الدولة واحتجازها لرئيس الجمهورية ورئيس الحكومة وأعضاء الحكومة ومصادرة كل القرارات وقيامها بملاحقة الرئيس إلى عدن بعد تمكنه من الهروب إلى عدن وتخويف المواطنين في كل المدن وعدم انصياعها لصوت العقل .. كل هذه عوامل دفعت باليمن إلى الاستغاثة بأشقائها لوقف هذه الجرائم ووقف مصادرة الدولة لصالح إيران.

وخلص البيان إلى التأكيد على أن تأييد شباب حاشد لعملية عاصفة الحسم هو تأييد للحق والشرعية وتأييد لوقف العبث ووقف الاقتتال, كما يؤكد أن هذا التدخل ضروريًا لحماية اليمن وشرعية سلطته وقيادته, كما يطالب الملتقى بضرورة توخي الحذر وتجنب التجمعات السكانية وتركيز الضربات علي المواقع الرئيسية التي تعتبر مفاصل لقوة الجماعة ونؤكد للشعب اليمني أن هذه العملية كانت ضرورية فرضها واقع التصرفات الغاشمة لجماعة الحوثي وأنها لا تتعارض مع الحفاظ على السيادة التي انتهكتها جماعة الحوثي وفتحتها دون حدود لإيران.

التعليقات

ل
لايكثـــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

الحمدلله

ل
لايكثـــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

من صالحهم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

شدوا حيلكم .. انتم عليكم دور كبير على الارض .. استعينوا باالله وشدوا الهمه ..

ا
العدناني عدد التعليقات : 3803 منذ 9 سنة

الله انتقم لكم من اجتياح الحوثي لدياركم وكان انتقامه على يد عبده الملك سلمان
فاقبلوا من اختاره الله سيفا مسلولا لرد الباطل الصفوي

اترك تعليقاً