الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة29 مارس

“أهالي الغبشة بقلوة” يحتفون بابن سبتي لحصوله على الدكتوراة من أمر

منذ 9 سنة
2
9916
“أهالي الغبشة بقلوة” يحتفون بابن سبتي لحصوله على الدكتوراة من أمر
علي العويفي

في يوم من أيام الوفاء الجميلة أقام أهالي الغبشة بمحافظة قلوة حفل تكريم لابنها المقدم الدكتور محمد بن سبتي الغبيشي الزهراني بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراة في الهندسة من جامعة لاهاي بالولايات المتحدة الامريكية وذلك بحضور الشيخ يحيى بن محمد أبو القرون ومعرف قرية الغبشة عبدالله بن ربيع الغبيشي ووالد المحتفى به سبتي بن جمعان الغبيشي وأشقاء وذوي المحتفى به وعدد من المسؤولين وأعيان ووجهاء وأهالي الغبشة بمحافظة قلوة .

حيث بديء الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ عبدالمجيد الغبيشي ثم قدم عرضاً مرئياً عن السيرة المشرفة للمحتفى به .

ثم ألقى الأستاذ محمد سعيد حسن كلمة بالنيابة عن أهالي الغبشة ثم ألقيت قصيدة شعرية للشاعر حسين بن محمد الغبيشي وأخرى للأستاذ أحمد بن مستور الهيمطي ثم توالت القصائد الشعرية الاحتفائية بهذه المناسبة حيث القى الشاعر صالح الحريري وكذلك الشاعر عيدان الكناني قصيدتين حيث تفاعل الحضور مع الشعر والذي وجد استحسان الجميع.

عقب ذلك ألقى شقيق المحتفى به الأستاذ أحمد بن سبتي جمعان الغبيشي كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي يقوم بها أبناء القبيلة تجاه من من يحقق إنجاز يصب في خدمة الوطن وشكر الشيخ يحيى أبو القرون ومعرف قرية الغبشة عبدالله بن ربيع وقدم شكره كذلك للجان المنظمة للحفل ورجال الوفاء وفي مقدمتهم الأستاذ أحمد بن موسى الغبيشي وشكر كل من أسهم في الاحتفاء بأخيه مؤكداً بأنه لا يستغرب ذلك الوفاء من محبيه ومن رجال الغبشة على وجه الخصوص مكرراً شكره لكل من أسهم في نجاح الحفل.

ثم بعد ألقى المحتفى به المقدم الدكتور محمد بن سبتي الزهراني كلمة شكر من خلالها كل من سانده وشجعه على مواصلة مسيرته التعليمية حتى حاز على أعلى الدرجات كما شكر كل من حضر وساهم في التكريم من الرجال الأوفياء الذين لا يستغرب منهم ذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر له ولطلبة العلم.

ثم قدمت شيلة كانت ضمن مفاجآت الحفل من تقديم الشاعر فهد بن علي أبو ناب والتي نالت على استحسان وتفاعل الجميع بأداء العرضة الشعبية يذكر بأن الحفل الخطابي من تقديم محمد بن حسن سعيد الزهراني.

وفي ختام حفل الوفاء تم تسليم الهدايا التذكارية للمحتفى به من كآفة الحضور والذين حرصوا على الحضور للمشاركة في التكريم واختتم الحفل بإعادة لشيلة الشاعر فهد أبو ناب وقدم المحتفى به شكره لجميع من حضر وكل من أسهم في التكريم داعياً المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع ثم بعد ذلك تناول الجميع الغداء المعد بهذه المناسبة.

2015-03-28_205522

2015-03-28_205621

2015-03-28_205651

2015-03-28_205717

2015-03-28_205740

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

مبروك ومزيد من التقدم …..

اترك تعليقاً