الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

بالفيديو:أهالي نجران يرحبون بقوات الجيش السعودي بالزامل النجراني

منذ 9 سنة
7
6952
بالفيديو:أهالي نجران يرحبون بقوات الجيش السعودي بالزامل النجراني
نجران

رحّب أهالي منطقة نجران أمس، بوحدات من الجيش السعودي المرابطة، معبرين بطريقتهم الخاصة عن الولاء لولاة الأمر والذود عن حمى الوطن، والاصطفاف جنباً إلى جنب مع القيادة الرشيدة والقوات المسلحة في ” عاصفة الحزم “.

وأقبل الأهالي بالزامل الترحيبي النجراني المعروف، الذي يصطف فيه الرجال صفاً واحداً، وينشدون بلحن معين بيتين من الشعر تعبر عن ما يريدون قوله أو إيصاله، يتقدمهم كبار السن وأعيان القبائل، وكانت كلمات الزامل كالتالي :

“مرحباً يا درعنا الضافي الحصن الحصين/ يا حماة الدار من كل طماع عنيد/ للملك وحدودنا حن جنودٍ جاهزين/ من حيي منا سعيدٍ ومن يقتل شهيد”.

وأكد مشايخ وأهالي منطقة نجران في وقت سابق، أنهم يقفون في” عاصفة الحزم ” التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، كالبنيان المرصوص، حيث أن هذا القرار التاريخي يشرف كل مواطن سعودي فهو نصرة للمظلوم والمكلوم وحماية للبلاد واستقرار لها، مشددين على أنهم سيكونون درعاً ورمحاً لكل من تسول له نفسه المساس بأي شبر من هذا الوطن الغالي تحت أمر القيادة الرشيدة.

https://www.youtube.com/watch?v=E_7N0CV1XJE

التعليقات

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

والنعم فيهم ……..

خ
خليجنا واحد عدد التعليقات : 26 منذ 9 سنة

قبل 5 سنوات شفنا الرقص هذا بمعركة الحد الجنوبي مع الحوثي(مطية الفرس) وخسرنا اكثر من 200 جندي………………… الله يستر (اللبيب يفهم)

ك
كاريزما الحربي عدد التعليقات : 1301 منذ 9 سنة

من لهجتك بأنت علومك يالحوثي .. اعقب وخص .. الجيش السعودي يرقص على جثثكم والي تشوفه استقبال وترحيب من اهل نجران للقوات السعودية .. الخلااا

م
محمد عدد التعليقات : 135 منذ 9 سنة

الجيش في حرب موت ورقصة نجران بيرقصوا اتق الله بدل مايموت وهو يكبر ويهلل يموت وهويرقص هه

ا
الشاهين عدد التعليقات : 727 منذ 9 سنة

بيض الله وجوهكم رجال الكرم والشهامة والمواقف المشرفة وهذ ليس بغريب بأهل نجران .

ا
ابوسعدالقحطاني عدد التعليقات : 251 منذ 9 سنة

بيض الله وجيهكم ياصبيان محلف
ولايستغرب الطيب من هله
وفعالكم يشهدلهاالتاريخ

ي
يحي الشديدي تبوك عدد التعليقات : 589 منذ 9 سنة

بيض الله وجوهكم يارجال نجران اهل كرم وجود وحسن ضيافة ماهى غريبة على الرجال الذين اخلصو لوطنهم نحن كلنا السعودية لكل افراد القوات العسكرية كافة الاحترام والتقدير

اترك تعليقاً