الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

موبايلي تطلق عرضًا غير مسبوقٍ على باقات (واجد) يمنح المشتركين خصمًا60%

منذ 9 سنة
4
6248
موبايلي تطلق عرضًا غير مسبوقٍ على باقات (واجد) يمنح المشتركين خصمًا60%
الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) اليوم أقوى عروضها على باقات (واجد) المفوترة والذي يمنح مشتركيها الجدد خصمًا استثنائيًا يصل إلى 60% لمدة ثلاثة أشهر متتالية من تاريخ الاِشتراك في الباقة.

وأوضحت موبايلي أن العرض يشمل خصمًا خاصًا قدره 60% من قيمة الاشتراك الشهري لباقة (واجد اكسترا) لتصبح قيمته 160 ريالاً شهريًا بدلاً من 399 ريالًا ولمدة ثلاثة أشهر متتالية، مع الإبقاء على نفس المميزات الشهرية للباقة وهي 10000 دقيقة داخل الشبكة و 1000 دقيقة خارجها و 10000 رسالة داخل الشبكة و1000 رسالة خارجها وإنترنت مفتوح.

كما يشمل العرض باقتي واجد سمارت وواجد بلس و التي توفر العديد من المميزات الشهرية لمشتركيها من دقائق ورسائل داخل و خارج الشبكة بالاضافة إلى البيانات، بخصم قدره 40% على باقة (واجد سمارت) ليصبح سعر الاشتراك الشهري 150 ريالاً بدلاً من 250 ريالاً، أما باقة (واجد بلس) فسيحصل مشتركوها على 20% وبذلك تكون قيمة الاشتراك الشهري هو 120 ريالاً بدلاً من 150 ريالاً، علمًا بأن العرض يشمل المشترك الجديد والمحول باقته من باقات مسبق الدفع إلى واجد المفوترة، وكذلك المحوّل من مشغلين آخرين.

ومن جهته قال المدير العام لتسويق استحواذ العملاء في موبايلي علي سليمان الدخيل “لطالما منحت باقات (واجد) مشتركيها عروضًا تنافسية ومميزة من حيث القيمة مقابل السعر والمميزات آخذين بعين الاعتبار ما يرغب به المشتركون في السوق السعودي بما يخص الباقات المفوترة، وليس هذا فحسب بل تميزت باقات واجد المفوترة بحرية الاختيار في القيمة التي يرغب بها المشترك والتي تناسب استهلاكه الشهري.

وأضاف الدخيل “إن موبايلي تتحلى بروح تنافسية قوية جعلت الشركة تتمتع بعلامة تجارية مميزة تمثل قيمة مضافة لمشتركيها، ويسعدنا دائمًا أن نبقى عند حسن ظن المشتركين ونتطلع باستمرار إلى أن نقدم ما يفوق توقعاتهم ونيل رضاهم”.

التعليقات

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الشغل كله للمفوتر. ومسبقت الدفع مالهم شي.

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

انا لااصدقهم ابد .. يعطوك بيد ويسرقوك بااليد الأخرى ..

ا
الشاهين عدد التعليقات : 727 منذ 9 سنة

شركات الاتصالات عندنا …. عروض خصومات باقات . دقائق زايدة . رسائل مجانية . استخفاف . استلطاخ . اتمني أن ارى على ارض الواقع من الاتصالات لدينا
*فتح مركز غسيل كلى . دعم ايتام . دعم منذ الاحتياجات الخاصة . سداد ديون معسرين
مساعدة فئات المجتمع بكل الاحتياجات . دعم العاطلين ماديا لحين توظيفهم . نظرت شركات الاتصالات نظرة ربحية فقط . وارباحهم من المواطن البسيط ..اتقو الله.

a
alprince_55 عدد التعليقات : 2 منذ 9 سنة

بصراحة طلعت الشركة هذي بعد خسائرها
اكبر نصابها من stc

اترك تعليقاً