الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

روح ممثل من الثلاثينات تعيش في جسد طفل أميركي

منذ 9 سنة
10
6404
روح ممثل من الثلاثينات تعيش في جسد طفل أميركي
وكالات

يزعم طفل أميركي يبلغ من لعمر 10 أعوام أن روح ممثل هوليوودي من ثلاثينات القرن العشرين تعيش في جسده، لدرجة أنه يعرف كل كبيرة وصغيرة عن حياة الممثل وأعماله، بل ولديه القدرة على تقليد صوته وحركاته، على الرغم من أن القليل من العاملين في صناعة السينما هذه الأيام يعرفون هذا الممثل.

ولد الطفل ريان عام 2005 في موسكوجي بولاية أوكلاهوما الأميركية، وعندما بلغ من العمر 4 سنوات، بدأ يعاني من كوابيس مزعجة لم يجد والداه حلاً لإيقافها، وكانت يتحدث دوماً عن انفجار قلبه، وعن هوليوود التي تبعد آلاف الأميال عن ولايته التي يعيش فيها.

وبعد عام، كشف ريان لوالدته سيندي حول تناسخ روح الممثل مارتي مارتن داخل جسده، وقال لوالدته: “أمي هناك شيء أود إخبارك به، لقد كنت على الدوام شخصاً آخر”.

إلا أن سيندي لم تصدق كلام طفلها، وأخفت الأمر عن زوجها، لكنها سرعان بدأت تقتنع شيئاً فشيئاً بأن ريان يعيش حياة شخص آخر من الماضي، من خلال التفاصيل التي كان يرويها، كما كان يرجوها بأن تعيده إلى موطنه بحسب ما أورد موقع “مترو” البريطاني.

وأشارت سيندي إلى أن القصص التي سمعتها من طفلها كانت دقيقة ومفصلة، ولم يبد بأنها من نسج خيال طفل، بل أحداث حقيقية وقعت مع شخص آخر في الماضي، حيث تحدث ريان مطولاً عن حياته السابقة في هوليوود، وزواجه 5 مرات ورحلاته في أوروبا والمنازل التي عاش فيها.
وفي محاولة لفهم ما يتحدث عنه طفلها، بحثت سيندي في المكتبة عن كتب تتناول تاريخ السينما في هوليوود وطلبت من ريان النظر إليها، وما إن وقعت عيناه على صورة من فيلم: “نايت أفتر نايت” من تمثيل مارتي مارتن عام 1932 حتى قال، هذا هو، إنه أنا!

ومن العجيب في الأمر، أن ريان ذكر في إحدى الجلسات مع الطبيب النفسي جيم تاكر أنه توفي عن عمر 61 عاماً ليعود في جسد طفل، وتعارض ذلك مع السجلات الرسمية التي تشير إلى وفاة مارتي مارتن عن عمر 59 عاماً، إلا أن الطبيب بعد البحث والتقصي اكتشف أن ريان كان على صواب وكان الخطأ في السجلات.

ومع تقدم ريان في السن، بدأت ذكرياته عن الماضي تتلاشى شيئاً فشيئاً، إلا أن الطبيب تاكر استطاع أن يسجل جميع الوقائع التي تحدث عنها لاستخدامها في أبحاثه العلمية.

التعليقات

ا
ارهابي بنات عدد التعليقات : 315 منذ 9 سنة

روح العب بعيد

ع
عراقية عدد التعليقات : 5 منذ 9 سنة

معقول.!!؟؟؟ لا أصدق

م
ملوخيهه عدد التعليقات : 834 منذ 9 سنة

مادري وش اقووول ,*

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 9 سنة

ليه لا كل شي قايز طالما احنا في عام 2015 عام الخزعبلات والقصص الخيالية والدراما الكلاسيكية

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم ..

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

مافيه روح تتلبس شخص ثاني مستحيل مستحيل .. وكل مافي الأمر هو انه متلبسه جني شيبه عايش من أيام الممثل المذكور .. هذا كل مافي الأمر .. والله اعلم ..

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

مدري ارواح وخرابيط

ع
عطني مجال عدد التعليقات : 311 منذ 9 سنة

نفس الي كنت بقوله لان الانسان له حياه واحد فقط بدنيا

بس قرينه الله اعلم انه يتوفى معه او تستمر حياته بعد موت

قرينه من الانس.

م
ماجد ماجد عدد التعليقات : 8 منذ 9 سنة

استغرب صراحه من الواحد اللي يصدق هذي الحاجات

لا .. ويقول عن نفسه ذكي

0
0.0 عدد التعليقات : 16 منذ 9 سنة

هذا والله اعلم أن قرين الممثل ” مارتي مارتن ” من الجن متلبس بالطفل

اترك تعليقاً