الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

كاسندرا نود تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

منذ 9 سنة
10
10517
كاسندرا نود تتباهى بعاهتها وترفض التجميل
متابعات

تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة، إلا أن “كاسندرا نود” الكندية الشابة ذات الاثنين وعشرين عامًا ضربت بكل هذه القواعد عرض الحائط وتعلمت كيف تحب اختلافها وتعتبره ميزة وليس عيبًا تحاول إخفائه.

بكل اعتزاز تحكى “كاسندرا” عن شامتها البنية الكبيرة التى تغطى غالبية الجانب الأيمن من وجهها، وتوضح ببساطة لماذا ترفض إجراء عملية تجميل لإزالتها، على الرغم من أنها تحت الأضواء دائمًا نظرًا لكونها راقصة استعراضية معروفة فى بلدها. وتقول “كاسندرا” “شامتى هى جزء كبير منى، وأنا أحبها وأحب المظهر الفريد الذى تمنحنى إياه”.

وحسب موقع اليوم السابع نقلا عن صحيفة “الديلى ميل” البريطانية، عندما ولدت كاسندرا بالشامة البنية الكبيرة، أعطى الأطباء والديها خيارًا بإزالتها، ولكنهم أعربوا عن قلقهم بشأن الآثار التى من الممكن أن تشوه وجهها بعد إزالتها، حيث أخبرهم الأطباء بأن إزالة عدد من طبقات الجلد البنية قد يترك ندبة واضحة على البشرة، فرفضوا وتقول “كسندرا” “أنا سعيدة جدًا بهذا القرار الذى اتخذه والدى عند ولادتى، فوجود الشامة يميزنى ولم أشعر أبدًا أننى معقدة منها”.

لا تشعر “كاسندرا” بالضيق من أسئلة الناس فى الشارع لها عن الشامة ولا نظراتهم، بل تقول “لا أخجل من الأسئلة عنها فمن الطبيعى أن تكون غريبة، وأشعر أنها تلفت الانتباه وتجعل الآخرين لا ينسونى أبدًا”. البساطة التى تتعامل بها “كاسندرا” مع الشامة تجعلك تتخيل أن حياتها معها كانت وردية، إلا أنها تنفى ذلك وتقول “كانوا يسخرون منى فى المدرسة وأحيانًا يضربوننى، وكانت ملاحظاتهم على الشامة قاسية جدًا وفى أحيان كثيرة شعرت أننى قبيحة وحاولت بالكاد أن أمنع دموعى، وفى إحدى المرات ذهبت لأمى باكية وطلبت منها إزالة الشامة، ورغم صدمة والدى من القرار إلا أنهما تفهماه وحجزا لى على الفور موعدًا مع جراح التجميل، ولكننى بعد وقت قليل جدًا غيرت رأيى، وقلت إن الأمر لا يستحق كل هذا العناء”.

التعليقات

ف
فوفو 20 عدد التعليقات : 7242 منذ 9 سنة

مشكلة ان الانسان يكون عاهه وبدون عقل الحمدلله على نعمة العقل والحمدلله على حسن الخلق والخلقة ان شاء الله ربي يبلاه بحادث تصيب فيه بعاهات ما تشفى منها حتى لو تسوي ملايين عمليات التجميل عشان تعرف رب العالمين قادر عليه يا عاهه الله يعينك على نفسك بصراحة عاهه وبدون عقل الله يعينك

ب
بنت الغامدي07 عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

استغفرالله بس مدري من اللي عقله عاهه ليت من شاف وجهك يوم تعيب على بنات الناس

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

… سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ….

ش
شرف عدد التعليقات : 4027 منذ 9 سنة

والله حلوه من الوشمه سبحان الله

ل
لايكثــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

سبحان الله حلوة بس الزين مايكمل

&
&&& عدد التعليقات : 268 منذ 9 سنة

لقد خلقنا الانسان في احسن تفويم …..الخالق واحد خلقهم هي واللي عندك.والعاهه ممكن تبتلى بها لو عن طريق حادث …فاترك العاهه اللي عندك بدون تحقير وازدراء اوسخربه من خلقة الله

ا
ابومحمد عدد التعليقات : 38 منذ 9 سنة

صح عليك يادحوم

البنت جميلة مع وجود هذه العاهه

وعندنا الوحدة عاهه خلقه

ا
الشريف عدد التعليقات : 3006 منذ 9 سنة

اللهم لا بلاء

د
دحوم عدد التعليقات : 129 منذ 9 سنة

ماشاء الله والله جميله دققو بملامحها زين

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

استغفر الله العظيم …….

اترك تعليقاً