الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

تدمير الدفاعات والقواعد العسكرية للحوثيين

منذ 9 سنة
3
2203
تدمير الدفاعات والقواعد العسكرية للحوثيين
وكالات

دمرت الضربات الجوية لعملية (عاصفة الحزم) مواقع الدفاعات الجوية والقواعد العسكرية التابعة للانقلابين الحوثيين وحليفهم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وقصفت القوات الجوية السعودية والخليجية مخازن أسلحة في دار الرئاسة جنوب صنعاء، وشوهدت ألسنة النيران ترتفع من محيط الدار التي استولى عليها مسلحو جماعة الحوثيين.

وذكرت تقارير إعلامية أن النيران اشتعلت إثر قصف جوي، بالإضافة إلى قصف جوي على مقر قيادة قوات الاحتياط في جنوب صنعاء، كما دمرت الضربات الجوية قاعدة الديلمي الجوية ومدرج القاعدة المشترك مع مطار صنعاء، وقالت مصادر في القوات الجوية لـ”الرياض” إن تسع طائرات بينها مقاتلات وطائرات هيليكوبتر تم تدميرها في قاعدة الديلمي الجوية.

كما استهدف القصف أيضاً معسكر ريمة حميد الذي ما زال يدين بالولاء بشكل كامل لصالح، ويقوده نجله أحمد علي، قائد قوات الحرس الجمهوري السابق، واستهدف القصف قيادة المنطقة العسكرية السادسة، ومواقع أخرى للدفاع الجوي الحوثي، وغرفة العمليات المشتركة للقوات الجوية بصنعاء، وألوية الصواريخ في فج عطان، ومقر قيادة قوات الاحتياط، وشنت المقاتلات غارات على اللواء الثامن طيران الموالي للحوثيين في صنعاء، ومواقع عسكرية موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح، بالإضافة لقاعدة العند الجوية في محافظة لحج جنوبي اليمن.

كما دكت الضربات مخازن الأسلحة والمعدات التابعة للحوثيين في منطقة مران وآل سالم وغيرها من المواقع في صعدة، وذكرت مصادر مقربة من جماعة الحوثي أن الضربات التي شهدتها صعدة كانت أكثر من الضربات في صنعاء.

التعليقات

j
jamalco عدد التعليقات : 5962 منذ 9 سنة

نصورنا يانصور بوركتم وسدد الله رميكم عليكم بالروافضه الملاعين أعوان المجوس دكوا معاقلهم وحصونهم حفظ الله اليمن السعيد من مكايدهم وشرورهم وردالله كيدهم في نحورهم

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

… سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ….

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

ايه كفو ، دمدموها فوق روسهم لارحمت عظامهم ………

اترك تعليقاً