الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

سلمان الحسم .. بـ عاصفة الحزم‎

منذ 9 سنة
3
6550

عندما تكون الخيانة الكبرى ونكران الجميل هي حكاية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح حيث خان وٲنكر في عشية وضحاها كل ماقدمته له المملكة العربية السعودية عبر سنوات مديدة كان آخرها استقباله خير استقبال ومن ثم معالجته،وعندما يهدد ويتوعد الٲقزام المملكة العربية السعودية المتمثلة في الملك سلمان وشعبه،هنا لامجال للصبر حيث ٲنه نفد،وهنا يتحقق المثل (اتق شر الحليم إذا غضب).

ولاريب ٲن يكون الملك سلمان حليما،فهو الذي تحاور مع الحوثي بكل روية،لكن الحوثي عبارة عن دمية يعمل بـ (الريموت) تقوده إيران حيث تشاء،سلمان الحسم كان حليما لم يتسرع في اتخاذ القرار ضد الحوثي وٲخذ يحذره من العبث الذي يقوم به،لكنه ٲخذ يسخر ولايبالي ويتحدث لوسائل الإعلام دون هوادة.

الحوثي لايعلم ٲنه سيتلقى درسا لن ينساه إذا عاش ٲصلا،حيث فجّر الملك سلمان غضبه بعد الصبر وٲمر القوات السعودية والقوات المشاركة معها شن الهجوم عليه الثانية عشرة صباحا في عمليه نعتت بـ (عاصفة الحزم ) ليستقظ الجميع والٲمر محسوم وقوات الحوثي تتلقى الخسائر ..نعم ياحوثي،إنه سلمان الحسم ٲيقظك بـ عاصفة الحزم.

الجميل هنا ٲن الدول العربية والخليجية اتفقت على هذه العملية،فلا يمكن العبث بٲهل اليمن من قبل إيران التي كانت هي السبب الٲبرز في كل مايقوم به الحوثي،وكذلك ٲن سيطرة الحوثي على اليمن ماهو إلا تهديد لٲمن الدول العربية والخليجية.

خارج النص:
ليتني كنــت فـــردا مــن صحـــابته .. . .. ٲو خادما عنـــده من ٲصغـــر الخدم

التعليقات

ا
الشريف غالب بن حسين البركاتي عدد التعليقات : 1 منذ 9 سنة

ربنا سبحانه وتعالى يقول في محكم كتابه الكريم ( ولا تزر وازرة اخرى ) يعني علي عبدالله صالح خان وظلم واعتداى هدا لا يعني ان يدمر اليمن ويقتل شعب اليمن الضعيف الفقير والدولة الحكيمة و القوية التي لها حق عند علي عبدالله صالح تستطيع ان تاتي به بواسطة الدول التي تحالفت معها على تدمير اليمن ولا تحتاج الى حرب وخسائر طائرات ومعدات وافراد . وعاصفة الحزم انما هي انتقام من الشعب اليمني افقر شعوب العالم وليس من علي عبدالله صالح وهناك من افراد الطيران الحربي المشاركين رفضوا المشاركة و تدمير اليمن واخوانهم اليمنيين لانهم فعلا افراد عقلاء لديهم انسانية واسلامهم ثابت نابع من قلب سليم وليس من اتباع الهوى و فرض الارادة الحمقاء يقول احد الطيارين ( انا تعلمت في طيران سلاح الجو من اجل تحرير القدس والمسجد الاقصى وليس لقتل اخواني في الاسلام في اليمن الشعب الدي مازال يعيش في بداوة وفقر . منذ زمن طويل . في الحقيقة لو وجد مثل هدا او هؤلاء الطيارين لتحرر القدس والمسجد الاقصى منذ سبعون سنة واصبح القدس ثالث بلاد الحرمين الشريفين وممكن لكل مسلم ان يصلي كما يصلي في مكة والمدينة ولكن الله يعلم المصلح من المفسد وهو احكم الحاكمين :-

ل
لايكثر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

فعلا على غفلة فاجئهم الملك سلمان الله يحفظه ويحفظ وطننا من كل شر

ب
بسام عدد التعليقات : 79 منذ 9 سنة

اشكرك ايها الكاتب
ونسأل الله ان يكفينا الفتن
يقول الحوثي تدخل السعوديه في اليمن غير مقبول
طيب وايران اللى معكم وتدعمكم حتى تتمكنون ياشيعه
المملكه لاتسمح باي خطر يكبر وينمو بالقرب منها

حفظ الله امننا وحكامنا وقادتنا من كل مكروه ..

اترك تعليقاً