الاعداد السابقة للصحيفة
السبت27 ابريل

تعليم الشرقية يعد بقرار مناسب لنقل مدرسة «التوبي»

منذ 9 سنة
1
1614
تعليم الشرقية يعد بقرار مناسب لنقل مدرسة «التوبي»
خالد محمد

وعد مدير التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس لجنة الأهالي وأولياء الأمور ببلدة التوبي بمحافظة القطيف باتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بقضية نقل المدرسة الابتدائية «بنين» إلى مقر مكتب التعليم السابق بالمحافظة.

وقال الدكتور المديرس خلال استقباله الللجنة إن البدائل المقترحة في هذا الموضوع ما زالت قيد الدراسة، مثمنا الدور الإيجابي الذي تلعبه اللجنة في عملية التواصل مع الجهات المختصة فيما يخدم الصالح العام.

وطرحت لجنة الأهالي وأولياء الأمور ببلدة التوبي بمحافظة القطيف قضية نقل المدارس الابتدائية بالبلدة «بنين» إلى مقر مكتب التعليم سابقا، مطالبين بضرورة إعادة الاقتراح المقدم من مكتب التعليم بالمحافظة.

وذكرت اللجنة خلال الاجتماع أن الاعتراض على المقترح ينطلق من مبررات منطقية ولعل أبرزها وجود عوائق عديدة في عملية النقل المدرسي لطلاب الابتدائية، لاسيما مع وجود شارع رئيس يفصل بين المدرسة والمبنى المراد تحويله إلى مدرسة ابتدائية، مطالبة بضرورة استبدال نقل طلاب الابتدائي بالمرحلة المتوسطة، في حال أصبح الأمر ضروريا وإلزاميا، فالطلبة في المرحلة المتوسطة أكثر قدرة على درء الخطر وأخذ الحيطة والحذر من المركبات أثناء التنقل، فضلا عن امتلاك الوعي الكافي للحفاظ على النفس.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

بتوفيق

اترك تعليقاً