الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

الجاسر: السياحة الداخلية محل اهتمام الخطوط السعودية

منذ 9 سنة
1
1691
الجاسر: السياحة الداخلية محل اهتمام الخطوط السعودية
الرياض

قام مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر برفقه عدد من المسؤولين التنفيذيين بالمؤسسة، بجولة في مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمحافظة العلا شملت صالة السفر ومكاتب الخدمات المساندة إلى جانب مواقع الخدمات ذات العلاقة المباشرة بخدمات ركاب السعودية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الخطوط السعودية بدعم وتشجيع السياحة الداخلية وتوفير الرحلات المباشرة والسعة المقعدية بين مختلف مناطق المملكة.

وفي هذا السياق أكد المهندس صالح الجاسر أن الخطوط السعودية حريصة كل الحرص على أن تغطي رحلاتها كافة مناطق المملكة، منوهاً بما يحظى به الناقل الوطني من دعم ورعاية واهتمام من لدن القيادة الرشيدة التي تسعى دائماً لتوفير سُبُل الراحة لأبناء الوطن وتنمية كافة مناطق المملكة، لافتاً النظر إلى أن هذه المحافظة تعتبر من الوجهات السياحية المهمة على مستوى الوطن.

وأشار الجاسر إلى أن مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا يأتي ضمن منظومة مطارات الجيل الجديد التي شرعت الهيئة العامة للطيران المدني في إنشائها وتحديثها وتطويرها مؤخراً في إطار برنامجها لتحديث مطارات المملكة.

وبيّن الجاسر أن تحديث الأسطول وتوالي وصول طائراته الجديدة يساهم وبشكل مباشر في دعم خطط المؤسسة ومواكبة تزايد حركة السفر على الرحلات الداخلية والدولية، مشيراً إلى تداخل وتتابع مواسم السفر على مدار العام، حيث يجري حشد كافة الطاقات البشرية والآلية للتعامل مع حجم الحركة القياسي خلال تلك المواسم. يذكر أن “السعودية” كانت قد بدأت اعتباراً من الخميس 7 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 26 فبراير 2015م، تشغيل رحلاتها المباشرة بين جدة والعلا بواقع رحلتين أسبوعياً في الاتجاه الواحد يومي الخميس والسبت، حيث تغادر الرحلات من جدة تمام الساعة (19:55) مساءً لتصل بمشيئة الله إلى العلا في تمام الساعة (21:10) مساءً، وتغادر الرحلات من العلا في نفس الأيام الساعة (21:45) مساءً لتصل إلى جدة الساعة (23:05) مساءً . هذا، وتؤكد الخطوط السعودية من خلال التشغيل بين (27) مطاراً داخل المملكة التزامها بخدمة القطاع الداخلي لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين مناطق المملكة، حيث تسخر ما يقرب من (70%) من إمكاناتها ورحلاتها لهذا الهدف.

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

خطوة جيده

اترك تعليقاً