الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة19 ابريل

لجنة بريطانية توصي بتجنيد النساء للعمل كجواسيس

منذ 9 سنة
7
1823
لجنة بريطانية توصي بتجنيد النساء للعمل كجواسيس
رويترز

قالت لجنة برلمانية بريطانية الخميس إن وكالات الأمن في بريطانيا يجب أن تتطلع إلى تجنيد المزيد من النساء والأمهات في مرحلة منتصف العمر للعمل كجواسيس وينبغي أن تستهدف المواقع الالكترونية الشهيرة بين الآباء والأمهات لهذا الغرض.

وذكرت لجنة المخابرات والأمن التي تشرف على عمل وكالات المخابرات الثلاث في بريطانيا أن من المهم للغاية تعزيز التنوع حتى تستطيع أجهزة الأمن التعامل مع المخاطر التي تواجه البلاد.

وقالت هيزيل بليرز وهي من أعضاء اللجنة “إذا جاء كل المهنيين في المخابرات من نفس المصدر وكانت لديهم خلفيات وخصائص مشابهة فمن المرجح أن تكون لديهم انحيازات غير معترف بها من شأنها أن تضع قيودا على تعريف المشاكل والبحث عن حلول.” وتمثل النساء حاليا 37 في المئة من عدد موظفي وكالات المخابرات وهو 12 ألف شخص مقارنة بنسبتهن في الأجهزة الحكومية ككل وهي 53 في المئة.

وأشارت بليرز إلى أنه على الرغم من تولي المرأة رئاسة جهاز المخابرات الداخلية (ام.آي 5) مرتين فإن الكثيرين في دوائر الإدارة الوسطى بأجهزة الأمن لديهم “عقلية ووجهة نظر ذكورية”. وذكر تقرير اللجنة أن أجهزة المخابرات يجب أن تستهدف فئات معينة من النساء باستخدام وسائط تستهدفهن بشكل خاص مثل موقع (مامزنت) الشهير بين الأمهات.وقالت بليرز “النساء أو الأمهات في مرحلة منتصف العمر لديهن خبرة حياتية قيمة ويمكنهن أن يوفرن بيئة خصبة للتجنيد.”

التعليقات

ا
امـيـر الـذوق عدد التعليقات : 4740 منذ 9 سنة

تخطيط صح

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

مشكلة

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 9 سنة

بريطانيا وايران الله يكفينا شرهم صرنا نشوفهم كوابيس 0_0 ؟؟؟؟؟!

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134369 منذ 9 سنة

ماهي غريبه عليهم .. ويش الجديد ؟؟

ص
صقيع عدد التعليقات : 48 منذ 9 سنة

يعني المقصود من هذا توسيع نطاق الاستخبارات المركزية بجعل نساء المجتمع يعملن كـ جواسيس بحيث يقمن بأعمالهن في البيت على الانترت بعيد عن مقر القيادة أو الطريقة التقليدية ، اظن انهم ستبعون المقولة المشهورة (فرق تسد) ولا يوجد افضل من النساء في انجاح مثل هذه المهمة فهن معروفات بالخبث والكيد وربما اوقعت شريك حياتها لتبرهن على ذلك .

ا
الريم عدد التعليقات : 1082 منذ 9 سنة

التجنيد اذا ماوفر. للمهام. إجابيه بلغ. إيجابية الهدف

بس

محد فاضي للهدف الا الغرب
ههههههههههههه

ا
ابو شادي عدد التعليقات : 5951 منذ 9 سنة

عرفوا نقطة الضعف خخخخخخخخخخخخخخخ

اترك تعليقاً