الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

تصوير فيلم إباحي مرفوع على المواقع المخلة في «الأهرامات وأبوالهول»

منذ 9 سنة
8
18088
تصوير فيلم إباحي مرفوع على المواقع المخلة في «الأهرامات وأبوالهول»
القاهرة

فضيحة جنسية شهدتها منطقة الأهرامات وأبوالهول، تتمثل في فيلم يحتوي على مشاهد إباحية خادشة للحياء العام، داخل منطقة الأهرامات وأبوالهول.

وقال أسامة كرار، منسق الجبهة الشعبية للدفاع عن الآثار، الأربعاء، إن الفيلم مدته 10 دقائق ومرفوع على المواقع الإباحية منذ 9 أشهر، ويتضمن أكثر من 5 مشاهد إباحية تم تصويرها في منطقة «سن العجوز» داخل منطقة الهرم والمنطقة الأثرية بجوار أبوالهول، ويظهر المرشد السياحي والشركة السياحية وأحد أفراد الشركة المسئولين عن حراسة المكان في الفيديو بشكل واضح، مضيفا: «أصحاب الفيلم من جنسية روسية، وترجموه إلى اللغة الإنجليزية».

وأشار «كرار» إلى أن الكاميرات الموجودة في المنطقة الأثرية معطلة منذ فترة وبفعل فاعل، ولم تتحرك وزارة الآثار لصيانتها وإعادة تشغيلها، لافتًا إلى أن الوحدة الهندسية التي تراقب المنطقة الأثرية مغلقة بـ”الضبة والمفتاح”- حسب وصفه.

ولفت كرار، إلى أنه سبق تصوير فيلم إباحي عام 1997، وحصل على جائزة أحسن فيلم بورنو في أحد المهرجانات الدولية، وتم تصويره كاملا في الأقصر وأسوان والهرم، مطالبًا بالتحقيق الفوري في الواقعة وتشديد الرقابة على السائحين وشركات السياحة.

التعليقات

ا
ابو نيرسيان عدد التعليقات : 881 منذ 9 سنة

ياليتنى من طاقم التصوير

ا
ابو محمد عدد التعليقات : 134371 منذ 9 سنة

اعوذ باالله من غضب الله ………..

ع
عافك الخاطر عدد التعليقات : 676 منذ 9 سنة

مصر خربانه يعني الحين وقفت عند ها الموضوع مصر كلها على بعضها فيها انواع الدعاره لكن لانبخص حق ان فيها ناس اهل دين واهل علم واهل اخلاق مصر فيها انواع اللي مايخطر في بالك لكن الله يهديهم بسس

ا
الأمورة عدد التعليقات : 378 منذ 9 سنة

الظاهر فرعون توت عنخ امون طلعلهم وحرضهم على الفعلة الشنيعة دي طفشاااان بقا

م
مصر عدد التعليقات : 32 منذ 9 سنة

مالكمش دعوه يااخونكيه

ا
الوليف عدد التعليقات : 9747 منذ 9 سنة

وين كنت يوم اعطوهم تصريح بالتصوير

ا
الشهري 15 عدد التعليقات : 342 منذ 9 سنة

بعض الأفلام المصرية ليست بالبعيدة عن الأفلام الإباحية و آخرها فيلم حلاوة روح , بل أن الأفلام المصرية أكثر إثارة وإغراء من الأفلام الإباحية , ليش نكذب على بعض .

ل
لايكثـــــر عدد التعليقات : 19247 منذ 9 سنة

مافي اي مشكلة عندهم

اترك تعليقاً